facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلاسمة لـ عمون: ننتظر قرار "التشريع" حول انتخابات "الصيادلة"


27-05-2015 02:54 PM

عمون - محمد الصالح - قال نقيب الصيادلة الدكتور أحمد بلاسمة ان النقابة ما زالت تنتظر قرار ديوان التشريع حول طبيعة الانتخابات التي من المقرر أن تجري في النقابة، متوقعا ان يكون قرار الديوان غداً الخميس.

وبين بلاسمة في حديث لـ"عمون" أن قرار ديوان التشريع سيكون بين احد امرين إما اجراء انتخابات جديدة لمجلس النقابة مع النقيب أو اجراء الانتخابات للمجلس فقط دون النقيب.

وأشار إلى انه في الحالتين سيقوم الوزير بدعوة الهيئة العامة للنقابة للاجتماع في موعد اقصاه شهر إما من موعد نفاذ القانون المعدل للنقابة 17/5 أو اعتماد موعد استقالات المجلس 20/5.

وقدم 6 أعضاء من مجلس النقابة استقالاتهم عقب صدور تعديلات على قانون النقابة ترفع دورة المجلس من سنتين الى ثلاث سنوات، وتعيد تركيبة مجلس النقابة الذي اصبح قطاع الموظفين ممثلا فيه باربعة اعضاء بدلا من ثلاثة وقطاع المستودعات بعضوين بدلا من ثلاثة فيما بقي قطاع الصيدليات ممثلاً بأربعة اعضاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :