facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إعلان نتائج الجولة الاولى لمسابقة فرق الفنون الشعبية


27-05-2015 05:19 PM

عمون - أعلنت اللجنة المشرفة على مسابقة الفنون الشعبية، التي تنظمها وزارة الثقافة اسماء الفرق العشرة المتأهلة للجولة الثانية التي ستقام السبت القادم في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في الزرقاء.

وقالت اللجنة ان الفرق الشعبية المتأهلة وفق تقييمات لجنة التحكيم هي: فرقة المهابيش الأردنية، و فرقة معان للفنون الشعبية، و فرقة تراث معان، و فرقة الرمثا للفلكلور الشعبي، وفرقة الطفيلة للثقافة والتراث، وفرقة شباب الرمثا للثقافة والفنون، وفرقة شابات السلط للفنون الشعبية، وفرقة العقبة البحرية للفنون الشعبية، وفرقة جبال الطفيلة للتراث الفني الأردني، وفرقة الراجف لإحياء التراث.

واضافت انه سوف يسبق الجولة الثانية اجتماع للمديرين الفنيين للفرق المؤهلة مع اللجنة المشرفة وأعضاء لجنة التحكيم لعرض ملاحظات اللجنة على العروض في الجولة الأولى الذي من شأنه أن يساعد الفرق المشاركة على تطوير أدائها في المسابقة وتقدم عروضًا أقوى تؤهلها للمرحلة الأخيرة.

وتضم اللجنة المشرفة على المسابقة مساعد الأمين العام للشؤون الثقافية الدكتور باسم الزعبي، وعضوية الدكتور حكمت النوايسة، وغسّان طنش، ومحمد الضمور، وحنان دغمش، ولجنة التحكيم: محمود الزيودي، والدكتور محمد غوانمه، وهالة شهاب، والدكتورة سهير التل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :