facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قتل والده بـ"مهدة" وطلب "كوب شاي" بالشونة


28-05-2015 12:48 PM

عمون - سحر القاسم - قضت محكمة التمييز بتخفيض عقوبة شاب من الإعدام شنقاً إلى الأشغال الشاقة المؤقتة مدة عشرين عاماً كان اقدم على قتل والده بمهدة أدت الى تكسير جمجمته.

وكان المتهم اقدم على قتل والده بضربه بمهدة بعد ان تشاجر معه ثم اخفى اداة الجريمة ودخل غرفته متظاهرا بالنوم.

وبين القرار، الذي حصلت عليه عمون، ان المتهم طلب من زوجته إعداد كوب من الشاي له بعد قتله لوالده واثناء ذلك اكتشفت زوجته الجريمة حيث وجدت والده مرميا في حمام المنزل فصرخت فحضرت والدته وشقيقه وتم اسعافه الى مستشفى معاذ بن جبل بالشونة الشمالية وتبين انه قد توفي متأثراً باصابته.

وحاولت زوجة المتهم اخفاء جريمة المتهم باخفاء ملابسه الملطخة بالدماء وقامت بمسح الدماء من مكان الجريمة بشرشف وألقتها في احدى الحاويات ولم يخبر اي منهم الشرطة بالجريمة.

وكانت النيابة العامة احالت للمحاكمة خمسة متهمين بينهم المتهم بتهمة القتل العمد وجناية التدخل بالقتل لاربعة متهمين باعتبارهم ساعدوا المتهم على ارتكاب الجريمة.

وتبين لمحكمة الجنايات الكبرى ان النيابة العامة لم تقدم اي دليل يثبت تدخلهم بالقتل وقررت تعديل التهمة المسندة لهم الى جنحة اخفاء اشياء متحصلة من جناية ولكونها مشمولة باحكام قانون العفو العام رقم 11 لسنة 2010 قررت اسقاط الدعوى عنهم.

وجرمت المحكمة المتهم بجناية قتل احد الاصول "والده" والحكم عليه بالاعدام شنقا حتى الموت ولاسقاط الحق الشخصي قررت تخفيض العقوبة بحقه الى الاشغال الشاقة المؤبدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :