facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب الحجوج : موقف الرجوب سيشكل وصمة عار في تاريخ الشعب الفلسطيني


29-05-2015 02:33 AM

عمون - قال النائب محمد حجوج دوايمة أنه لا يمكن وتحت اي مبرر او ذريعة تفهم أو قبول الموقف الغريب لرئيس إتحاد كرة القدم الفلسطيني جبريل الرجوب فيما يخص ترشيح سمو الأمير علي بن الحسين لرئاسة الإتحاد الدولي لكرة القدم"الفيفا".

وتابع في تصريح وصل عمون مساء الخميس أن الموقف المنقول عن الرجوب حتى ساعة إصدار هذا التصريح مستهجن ومستنكر بكل اللغات واللهجات ولا يمكنه أن يمثل الشعب الفلسطيني البطل الذي يعاني مرتين الأولى من أبشع إحتلال عرفه التاريخ ،والثانية من مبادرات ومواقف بعض قياداته التي لا تراعي المصلحة الوطنية للشعب الفلسطيني .

واضاف " نعلنها بكل وضوح لن نقبل بأقل من الإعلان الصريح بالوقوف في أن يكون صوت فلسطين إلى جانب أميرنا الهاشمي الشاب..غير ذلك وبصرف النظر عن المبررات غير مقبول ويسيء لتاريخ أجمل علاقة وحدوية عرفتها المنطقة بين شعبين شقيقين لا يفصلهما بإذن الله إلا نهر مبارك".

وزاد الحجوج : موقف الرجوب إذا ما إستمر كما تنقل وكالات الأنباء سيشكل وصمة عار في تاريخ الشعب الفلسطيني ولن يتحمل مسئوليتها إلا صاحب هذا الموقف الذي يجرح بالنتيجة وجدان الشعب الفلسطيني والأردني الواحد ويخدم أعداء الأمة الصهاينة ويسيء لذكرى شهداء الجيش العربي وشهداء الدم الفلسطيني في معركة الكرامة وعلى أسوار القدس.

وختم حديثه : نقول بوضوح نتبرأ من أي تبرير يمكن ان يسوقه الرجوب او غيره في هذه المسألة ونأمل من شعبنا الأردني الطيب ان لا يؤآخذ الشعب الفلسطيني بما يقرره او يفعله البعض من قيادته .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :