facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الرأي": الازمة مستمرة ..


29-05-2015 04:01 AM

عمون - تحت عنوان "الرأي" : الازمة مستمرة .. اصدر العاملون في الرأي البيان التالي الذي وصل عمون نسخة منه:

حمل العاملون في المؤسسة الصحفية الاردنية " الراي " حكومة عبدالله النسور مسؤولية تصعيد الازمة في المؤسسة جراء اصرارها على سياستها المتمثلة بالاقصاء والتصفية والتهديد والوعيد ومحاولتها فرض ارادتها على المؤسسة بكافة الاشكال والسبل بكل ما اوتيت من تعسف وتفرد ومناكفة وكان المؤسسة ملكا شخصيا لرئيس الحكومة وطاقمها ورئيس الوحدة الاستثمارية في مؤسسة الضمان الاجتماعي .

و في الوقت الذي يرفض ويدين فيه العاملون هذه السياسة الحكومية ازاء المؤسسة فقد جددت لجنة العاملين في الرأي قرارها القاضي بمقاطعة اخبار حكومة عبدالله النسور اعتباراً من اليوم اثر اصرارها على تأزيم المشكلة
مع العاملين في المؤسسة الصحفية الاردنية وابقائها على اعضاء التأزيم في مجلس الادارة الجديد الذي تشكل امس الخميس وهم عبدالحفيظ العجلوني ،منصور النابلسي ، محمد الطراونة وعبدالرحيم البقاعي.

وابلغت اللجنة قرارها لرئيس التحرير الجديد نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني في اجتماع طاريء مساء امس معتبرة قرار الحكومة الابقاء على اعضاء التأزيم في مجلس الادارة الجديد هو بمثابة تحد حكومي سافر لارادة المؤسسة وعامليها ورسالتهم الوطنية .

وشدد العاملون على تمسكهم بقرار منع اعضاء التأزيم في مجلس الادارة الجديد من دخول المؤسسة وان ارض الراي محرمة عليهم .

وحملت اللجنة رئيس مجلس الادارة الجديد الزميل رمضان الرواشدة مسؤولية قبول رئاسة مجلس ادارة يشارك به اعضاء التأزيم من جديد.

واكدت اللجنة باسم كافة العاملين في المؤسسة تمسكها بخطوات التصعيد لحين اقالة الاعضاء الاربعة المذكورين اعلاه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :