facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اسرائيل تصف خطوة الرجوب ب"الانتصار الكبير"


29-05-2015 07:49 PM

الرجوب يعلن سحب طلب تعليق عضوية إسرائيل في الفيفا..

عمون - وصف وزير الرياضية في سلطات الاحتلال خطوة رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب بسحب طلب تجميد عضوية اسرائيل من الفيفا ب"الانتصار الكبير".

وبعد أن شكر بلاتر وبلاتيني دعا الوزير الاسرائيلي جبريل الرجوب للاجتماع من أجل حل المشاكل .

وكان قد اعلن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب اليوم الجمعة سحب طلب التصويت لتعليق عضوية الاتحاد الاسرائيلي في الجمعية العمومية للفيفا بزيوريخ.

وقال الرجوب "اعلن سحب طلب تعليق عضوية اسرائيل في الفيفا".

وكشف الرجوب ان اتصالات كثيرة حصلت معه في الساعات الاخيرة شملت شخصيات عدة من الدول العربية والافريقية والاوروبية تمنت عليه سحب طلب الاتحاد الفلسطيني للتصويت على تجميد نظيره الاسرائيلي .-

رئيس الاتحاد الإسرائيلي يصافح نظيره الفلسطيني بعد سحب مقترح تعليق العضوية بـ"فيفا"

وصافح أفي لوزون، رئيس الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم، اليوم الجمعة، نظيره الفلسطيني، جبريل الرجوب، خلال اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في مدينة زيوريخ السويسرية.

وقام لوزون من مقعده، وتوجه إلى الرجوب، وقام بمصافحته وسط تصفيق من قبل جميع الحاضرين للجمعية العمومية، وفق ما أظهرته لقطات تليفزيونية على الهواء مباشرة.

وكان الرجوب أعلن في وقت سابق من اليوم، سحب مقترح بلاده بالتصويت خلال اجتماع "فيفا".

وقال الرجوب في كلمته خلال الاجتماع: "أعلن سحب مقترح تعليق عضوية إسرائيل في فيفا".

وحول مبررات سحب المقترح، أوضح أنه تلقى اتصالات مكثفة في الساعات الأخيرة شملت شخصيات عدة من دول عربية وأفريقية وأوروبية طالبته بسحب طلب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للتصويت على تجميد عضوية نظيره الإسرائيلي في "فيفا".

كان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قدم شكوى إلى "فيفا" طالب فيها بتعليق عضوية إسرائيل في الاتحاد الدولي، مستندا إلى أن السلطات الإسرائيلية تضع العراقيل أمام اللاعبين والمدربين والحكام والمسؤولين الرياضيين الفلسطينيين، خاصة لاعبي كرة القدم، من أجل منعهم من المشاركة في البطولات المحلية والعربية والدولية.

ويستند مشروع القرار الفلسطيني على مجموعة من الوقائع التي تعرضت لها الرياضة الفلسطينية، حسب الرجوب، في مقدمتها "إعاقة فرق ومنتخبات في خوض مباريات ودية أو رسمية، إضافة إلى صعوبة القدرة على تسلم تجهيزات رياضية من الخارج أو إقامة منشآت رياضية، وكذلك اقتحام مقر الاتحاد الفلسطيني".

في المقابل تبرر إسرائيل فرضها لقيود على الضفة الغربية بالمخاوف الأمنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :