facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




6 سنوات لمتهم أجبر مدرساً على التوقيع على شيكات بعد تصويره عارياً


30-05-2015 04:54 PM

عمون - سحر القاسم - صادقت محكمة التمييز على حكم لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بحبس متهم ست سنوات كان اجبر رجلا على التوقيع على عدة شيكات بارقام متفاوتة تحت التهديد بعد ان استدرجه بواسطة امرأة الى شقة وقام بتصويرة معها عاريا.

وفي تفاصيل القضية وفق ما جاء في قرار المحكمة الذي حصلت "عمون" على نسخة منه فان المجني عليه وعمره 35 عاما يعمل مدرساً لمادة الرياضيات في احدى المدارس وكان على خلافات مع المتهم, قام الاخير على اثرها باستدراجه الى احد المنازل بواسطة امرأة ولدى وصوله تفاجأ بالمتهم وآخرين ينزعون عنه ملابسه تحت طائلة التهديد وانهالوا عليه ضربا واقدموا على تصويره عاريا لوحده ومع امرأة وتصويره اثناء ممارسات مخلة بالاداب العامة.

وبعد تصويره اجبروه على التوقيع على شيكات واستولوا على نقوده واجهزة خلوية كانت معه.

وجرّمت محكمة الجنايات الكبرى المتهم بعدة تهم منها جناية اغتصاب توقيع وجناية هتك العرض وجنحة الايذاء وجناية السرقة فيما احالت السيدة التي اشتركت معه واخرين لمحاكمتهم ايضا وقضت بحبسه ست سنوات.

وايدت محكمة التمييز الحكم الذي وجدته انه يقع ضمن الحد القانوني للافعال التي قام بها وموافق للقانون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :