facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرجوب عالق بتونس "لا يفكرونا مخيم الوحدات" وعباس: "ما حد ضربك على ايدك"


30-05-2015 08:25 PM

الرجوب : يبلطوا البحر واعلى ما في خيلهم يركبوه

عمون – حالة غضب عارمة تسود اوساط اتحاد كرة القدم الفلسطيني على جبريل الرجوب، والسبب الرئيس يتعلق بتفريطه في طلب الغاء تجميد عضوية اسرائيل من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والثاني البيان الصادر عن الرجوب اليوم السبت والمجاهرة بالوقوف ضد الامير علي في الانتخابات.

بحسب مصادر "عمون" فإن جبريل الرجوب الذي وصل تونس اليوم السبت يخشى العودة الى الضفة الغربية بعد ان وجد الهجوم العنيف المزدوج من الشعبين الاردني والفلسطيني بسبب مواقفه السيئة.

فهو يتردد في العودة للضفة الغربية والتي ستكون عبر الحدود الاردنية لا محالة ويخشى ردة الفعل الاردنية ، إلا أن المصادر تشير الى انه يستسر لاصدقائه المقربين امكانية العودة عبر اسرائيل .

الفلسطنيون بشكل عام صدموا من موقف الرجوب المتخاذل في اتخاذ قرار سحب طلب تجميد عضوية اسرائيل بعد ان هدد وتوعد واوهم الفلسطنيين انه البطل الذي سيقف حائطا وسدا منيعا للانحياز الى مواقف وتضحيات الشعب الفلسطيني.

وكان الرجوب صرح بان سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم زاره مؤخرا لاقناعه بالعدول عن طلب الغاء عضوية اسرائيل الا ان مهمة بلاتر باءت بالفشل، ابلغ الشعب الفلسطيني بذلك وهو ما جعلهم يتمسكون ببارقة امل لوقف الممارسات الاسرائيلية السلبية على المستوى الرياضي ولتسجيل نصر على المستوى الدولي من خلال "الفيفا".

وفي مجلس ادارة اتحاد الكرة الفلسطيني ارتفعت الاصوات المنددة بموقف الرجوب وكان العنوان الابرز "دكتاتورية الرجوب" الذي اتخذ قراره منفردا في سحب الطلب وكذلك في اصدار البيان المبرر لدعم بلاتر والوقوف ضد الامير علي دون علم من الاتحاد.

وتم التوافق على ان يتم سحب البيان او التنكر له وهو ما فعله الرجوب حينما تحدث مع مكتب اعلامي متخصص نشر البيان لنفي ما ورد فيه وانه لم يصدر شيئاً من جانبه.

هذا الاتفاق جرى بعد التواصل مع مكتب الرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي كان قد اتصل بالرجوب مؤنباً له لمجاهرته بموقفه وعنفه على البيان الذي اصدره، مؤكدا له ان "ردة فعل الاردنيين كبيرة وليس لها حدود".
وقال له حرفياً بحسب المصادر القريبة التي تحدثت الى "عمون" : ما حد ضربك على ايدك تقول لمين اعطيت صوتك"، مطالبا اياه ان ينفي بيانه "المخزي".

الرجوب كان قد قال لشباب من الاتحاد الفلسطيني "هم بفكرونا مخيم الوحدات وتابعين للبلاط .. يبلطوا البحر واعلى ما في خيلهم يركبوه".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :