facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتفاع حالات التسمم في حفل زفاف بمصر إلى 115 بينهم العريس


31-05-2015 01:53 PM

عمون - الأناضول - ارتفع عدد حالات التسمم التي أصابت المشاركين في حفل زفاف بمحافظة المنيا (وسط مصر) مساء السبت، إلى 115 حالة، بينهم العريس، و40 طفلا لا تتجاوز أعمارهم 16 عاما.

وفي تصرحات هاتفية للأناضول صباح اليوم قال الدكتور إبراهيم متولى مدير مستشفى ملوى العام "تم أخذ عينة من الطعام المقدم في حفل العرس وإرسالها إلى المعامل المركزية، لمعرفة سبب التسمم الجماعى الذي حدث، بعد ما ارتفع العدد من83 مصابا مساء أمس، إلى 115 مصابا فى أقل من 12 ساعة".

من جانبه كشف مصدر أمني فضل عدم ذكر اسمه أن "فريقا من النيابة العامة بجنوب المنيا ما زالت تجري تحقيقات موسعة مع الشيف المشرف على الطعام، وآخرين"، فيما رجحت مصادر، طلبت عدم الكشف عن هويتها، أن يكون سبب التسمم هو "وضع ثعبان كبير لسمه في موائد الطعام المعدة لضيوف العرس" الذي أقيم بقرية "أبشادات" بمحافظة المنيا أمس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :