facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تداعيات زيارة السفيرة ويلز إلى عشائر بني حسن


08-06-2015 03:04 PM

عمون - هاجمت تجمعات سياسية وشخصيات مستقلة من أبناء قبيلة بني حسن زيارة سفيرة الولايات المتحدة الاميركية أليس ويلز إلى مضارب القبيلة والتقاءها بقيادات وشخصيات من العشيرة أمس الأحد.

ووصفوا الزيارة بأنها "سابقة تجلل بالسواد تاريخ قبيلة كانت مضربا للمثل في الخلق الحسن والجوار الطيب يُغاث ملهوفها ويعزّ دخيلها".

وأهابوا في بيان تلقته عمون الاثنين، موقع باسم أربعة تجمات، "بالشرفاء في الوطن ومن أفراد واعيان قبيلة بني حسن أن يستنكروا هذه الزيارة المشبوهة دعوةَ وهدفا من عبيد السفارات وتجّار العلاقات وممن فتحوا دواوين المضارب وأداروا القهوة "المرة" بطقوس ذليلة ألقت "بالعقال " و"الشماغ" تحت أقدام أصحاب الشذوذ والنفوذ..!".


وتالياً نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
تداعت تجمعات سياسية إصلاحية وشخصيات مستقلة من أبناء قبيلة بني حسن للرد على الزيارة المشبوهة للسفيرة الأمريكية لمضارب القبيلة والتي تم الإعداد لها تحت جنح ظلام الريبة والجهل والأجر المدفوع مسبقا..!

سفيرة تعيث في ارض الأردن فسادا وتجوب البلاد طولا وعرضا كمندوبة سامية لامبراطوية الشر "أمريكا"
مبشرةً وداعية شيطانية للمثلية والأثنية تفتيتا للمجتمع وتفكيكا للدولة..!

دعوة تأتي ضمن سلسلة زيارات واختراقات لمنظومة المجتمع الأردني خرقا للأعراف الدبلوماسية وانتهاكا صارخاً لسيادة الدولة بالقفز على مرجعية وزارة الخارجية الجهة المخولة بالإشراف على النشاطات الاجتماعية للسفراء والهيئات والبعثات الدبلوماسية..!

فكما نعلم أن الوطن محاط بنقاط ملتهبة تجعله في أتون العاصفة ولا يعوزه مخاطر جديدة ويكفيه المشروع الاستيطاني الصهيوني والمشروع ألاستئصالي الصفوي حتى يأتينا مشروع يتعدى خطره تلك المشاريع وهو المشروع التدميري الأخلاقي المتمثل ب"اللوطية المشرعنة" لاحقا لما تم إقراره من قوانين حماية الأسرة وحقوق الطفل وتمكين المرأة وحقوق المثليين وصولا لتعهير المجتمع عملاً بمقررات مؤتمرات السكان في "القاهرة" و"بكين" والتوقيع الرسمي على معاهدة "السيداو"المحاربة لمقاصد الشريعة في صون الأعراض والأخلاق..!

إننا نهيب بالشرفاء في الوطن ومن أفراد واعيان قبيلة بني حسن أن يستنكروا هذه الزيارة المشبوهة دعوةَ وهدفا من عبيد السفارات وتجّار العلاقات وممن فتحوا دواوين المضارب وأداروا القهوة "المرة" بطقوس ذليلة ألقت "بالعقال " و"الشماغ" تحت أقدام أصحاب الشذوذ والنفوذ..!

فالذي دعي ما وعى لما لهذه الزيارة من سابقة تجلل بالسواد تاريخ قبيلة كانت مضربا للمثل في الخلق الحسن والجوار الطيب يُغاث ملهوفها ويعزّ دخيلها فما ينبغي لأحد من أبنائها ممن رفض آباؤه و أجداده استقبال "كلوب باشا"أن يكون في استقبال سفيرة العهر والقهر والتي دشنت بالأمس حفلا داس المقدسات والمحرمات لحثالة ساقطة لشواذ ممن تربوا في أحضان المربيات الأجنبيات وتلقوا الحرف الأول باللكنة الانجليزية والأمريكية في مدارس التبشير بالحرية الشخصية وقيم الغرب المنحلة والمختلة بدءً من رياض الأطفال وحتى كراسي المسؤولية والحكم مرورا بالمحافل الماسونية والأقبية السوداء منتجةً "مثلية سياسية" ولدت "مثلية جنسية بهيمية"..!
ونحن هنا ندق ناقوس الخطر ونحذر من هذا العبث الماحق لوجود الأرض والإنسان في إشاعة الفاحشة وتخريب قيم وعادات الأمة مستجلبا للعذاب قال الله تعالى: (إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون) [ سورة النور:19 ]

وإننا إذ نبرا إلى الله من هذه الزيارة والتي لاتمثل إلا أصحاب المصالح في هذه القبيلة ندعو شعبنا الأبي أن يعلن رفضه لمسلسل الزيارات الاختراقية لهذه السفيرة وندعو هنا الحكومة الأمريكية للجم سفيرتها العابثة بعقيدة الأمة وعاداتنا وتقاليدنا ونحذرها من إشعال حالة كُره وعنف واستغلال الشعوب تحت ضغط القوة والحاجة للمنح والقروض..!

فيا أبناء قبيلتنا..

نستصرخ هنا ضمائركم ونخوتكم وخوفكم على اعراضكم وحميتكم وغيرتكم وقبل ذلك دينكم أن تمنعوا هذا المخطط المشين قبل أن نرى في بلدنا الطاهر بحيرة لوطٍ أخرى يبتلعنا قعرها..! .!

الموقّعون :
1ـ تجمع أبناء بني حسن من أجل الوطن
2ـالتجمع السياسي لأبناء بني حسن
3ـ أحرار الخلايلة بني حسن
4ـ أحرار بني حسن

إلى ذلك؛ أصدر ملتقى عشائر بني حسن الأحرار بياناً بعنوان "السفيرة الأمريكية أخطأت العنوان في زيارتها لبعض افراد قبيلة بني حسن" وجاء فيه:

نحن شباب بني حسن الأحرار نستنكر ونستهجن في ذات الوقت زيارة السفيرة الاميركية لبعض افراد قبيلة بني حسن والذين ادعوا أنهم يمثلون غالبيتها وشبابها الاصلاحي الحر ، الذي نذر نفسه أن يكون حصنا منيعا للدفاع عن الوطن ضد الغزاة من الفاسدين وضد المدافعين عن حقوق المثلية، وضد الجهلة الذين رضوا بالفتات مقابل تمرير أجندة تميع الهوية الوطنية الاردنية وباعت ثروات الوطن وشرعنه الاحتلال باعتباره صديقا وحليفا واللعب على مكونات الشعب الاردني لخلق فتنة بين الشعب الواحد من خلال طرحها لأسئلة مشبوهة عن عدد قبيلة بني حسن ونسبتهم في صفوف الجيش الاردني وتاريخهم ...

نقول لها أن قبيلة بني حسن الذين قدم أجدادهم من الجزيرة العربية مع جيش صلاح الدين الايوبي لتحرير القدس، لن يكون احفادهم الا حملة راية اجدادهم للدفاع عن الوطن والقدس المقدسه .

سعادة السفيره أخطأت العنوان وخدعك اللقاء ، فالشباب والاغلبيه من شابات وشباب القبيلة ليسوا منقادين للشيوخ وليس هناك تواصل ما بين من قبض وما بين من دفع الثمن دفاعا عن قيمه وعاداته وكرامته وعانى البطالة والتهميش والفقر والظلم ، فالتمثيل الحقيقي ليس ما ينشره الاعلام الرسمي وما يصدر عن بيانات لا تمثل الا نفسها.

الاغلبيه من قبيلة بني حسن مع الاصلاح السياسي ومحاربة الفساد والتصدي لمشاريع التوطين والتهويد وضد تمرير الحلول الاستسلامية .

نقول لسعادة السفيرة الاميركية انه غير مرحب بمن كان دأبهم الوقوف ضد تحرر الشعوب من التبعية وبمن كان دأبهم حماية رموز الفساد ودعم أنظمة التوريث وبمن ينظرّون علينا بالديمقراطية وحق الشعب في التمثيل وفي مطابخهم السريه يطحنون الشعوب التي تطالب بالتغيير والاصلاح.

اخيرا وليس أخيرا عذرا ايتها السفيره فأنت اخطات العنوان ، فمن التقيت بهم لا يمثلون الا أنفسهم ...فالاغلبيه ليست منقادة لأحد

ملتقى عشائر بني حسن الأحرار
عنهم :
محمد خير الزيودي
محمد سليمان الخوالده
حمد الزبون
فضيه خليف الخزاعله
عماد الياسر الزيودي
نضال ابراهيم الشديفات
أنس نايف العموش
خليل القلاب
فادي الشبيل
فلاح الخلايله
خالد سعود الخوالده
عواد الخوالده
عاطف الخوالده
فيصل رديسات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :