facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الذنيبات يشيد بالمستوى العالي ل"وعي" الطلبة


18-06-2015 11:51 PM

عمون - أكد نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات أن امتحان الثانوية العامة "التوجيهي" بدورته الحالية يسير وفق ما خطط له من دقة في تنفيذ الإجراءات وتعاون كبير من جميع الكوادر القائمة على تنفيذه.

وأشاد الدكتور الذنيبات بالمستوى العالي من الوعي الذي أظهره أبناؤنا الطلبة وأولياء الأمور والمجتمع المحلي ، واستجابتهم لخطاب وزارة التربية والتعليم في توجهها الجاد لتحقيق مبدأ العدالة بين الطلبة من خلال الالتزام بتنفيذ تعليمات الامتحان والتصدي للغش بجميع أشكاله .

وأثنى الدكتور الذنيبات خلال زيارة تفقدية قام بها اليوم لقاعة امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة في مدرسة الجبيهة الثانوية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الجامعة على جهود كافة العاملين في التربية التي تقوم بإدارة هذا الامتحان بكفاءة واقتدار .

وثمن الدكتور الذنيبات تعاون كافة الجهات المعنية مع الوزارة لانجاح الامتحان كوزارة الداخلية ورجال الامن العام وقوات الدرك وديوان المحاسبة والمواطنين وكافة وسائل الإعلام والمؤسسات الوطنية الداعمة .

كما قام أمين عام الوزارة بالوكالة الأستاذ محمد العكور بزيارة تفقدية لقاعات الامتحان في المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء بني عبيد ، اطمأن خلالها على سير الامتحان فيها مستمعا لملاحظات الطلبة ورؤساء القاعات والمراقبين وأولياء الأمور ومجيباً على استفساراتهم .

من جانبهم أبدى الطلبة ارتياحهم من الامتحان ، مشيرين إلى أن الوزارة وفرت الأجواء المناسبة لتأدية الامتحانات ، ومبينين أن الأسئلة جاءت واضحة ومن ضمن الكتاب المدرسي المقرر .

يذكر أنه كان قد تقدم الخميس نحو 57.000 ألف طالب وطالبة للامتحان في جلستيه من فروع التعليم المختلفة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :