facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"التربية" : لا شكاوى على امتحان الاحد


21-06-2015 07:52 PM

عمون - اطمأن نائب رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات على سير امتحان الثانوية العامة الاحد خلال زيارة له لغرفة العمليات بمركز الوزارة ، مبديا ارتياحه لسير الامتحان والذي جاء وفق ما هو مخطط له دون أي مخالفات تذكر بحسب التغذية الراجعة للغرفة.

وأشاد الدكتور الذنيبات بجهود جميع الكوادر القائمة على تنفيذ إجراءات الامتحان من رؤساء قاعات ومراقبين ولجان متابعة ميدانية ، وبما واكبه من التزام كبير من قبل الطلبة وأولياء أمورهم ،حيث لم ترصد أي حالات تجمهر حول القاعات خلال فترة انعقاد الامتحان.

كما أعرب الدكتور الذنيبات عن شكره لكافة المؤسسات الوطنية وسائل الاعلام المختلفة لجهودها الداعمة للوزارة في انجاح هذا الامتحان .

يذكر أنه لم ترد لغرفة العمليات أي شكاوى حول الامتحان من قبل الطلبة لهذا اليوم ،سواء من حيث صعوبة الأسئلة أو بما يتعلق بطبيعتها و التزامها بمضامين المنهاج والكتاب المقرر.

وبلغ عدد الطلبة الذين تقدموا للامتحان هذا اليوم نحو ( 40 ) الف طالب وطالبة في الفروع الأكاديمية والمهنية وللجلستين الأولى والثانية منه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :