facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العمل الاسلامي" يطالب بالإفراج عن احمد منصور

22-06-2015 02:26 AM

عمون - استنكر حزب جبهة العمل الاسلامي ما أقدمت عليه السلطات الرسمية الألمانية من اعتقال لأحد الصحفيين البارزين ( الأستاذ أحمد منصور ) بطلب من سلطات النظام الانقلابي في مصر وفق منطوق البيان الصادر عن الحزب.

وطالب الحزب السلطات الألمانية بضرورة الإسراع في الإفراج عن الصحفي منصور، وذلك حفظاً وصيانة لحرية الصحافة والتعبير .

وتاليا نص التصريح:

تصريح صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي
عقد المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي اجتماعه العادي مساء يوم السبت الواقع في 3 رمضان 1436هـ الموافق 20 / 6 /2015، برئاسة الأمين العام الأستاذ محمد الزيود، وبعد التداول في القضايا المعروضة على جدول الأعمال، خلص المجتمعون إلى ما يلي :
أولاً : الملف الوطني :
1- العمل في ميناء الحاويات في العقبة :
في ضوء ما يرشح من معلومات عن بطء العمل في منطقة تخزين الحاويات في العقبة، ووجود أزمات في المواد الغذائية، فإن الحزب يطالب الحكومة بالعمل الجاد على تذليل كافة العقبات التي قد تؤخر وصول المواد الغذائية والاستهلاكية للمواطن الأردني، خصوصاً في شهر رمضان المبارك .

2- حوادث الغرق في البرك الزراعية :
نظراً لطبيعة البرك الزراعية وخصائصها، التي قد تؤدي إلى اصطياد من يقترب من حوافها، فان الحزب يطالب وزارة الزراعة بالعمل على وضع مواصفات جادة لعمل هذه البرك، شريطة أن يراعى فيها شروط السلامة العامة، والمحافظة على أرواح المواطنين .

ثانياً : الملف العربي :
يستنكر الحزب ما أقدمت عليه السلطات الرسمية الألمانية من اعتقال لأحد الصحفيين البارزين ( الأستاذ أحمد منصور ) بطلب من سلطات النظام الانقلابي في مصر، ويطالب الحزب السلطات الألمانية بضرورة الإسراع في الإفراج عن الصحفي منصور، وذلك حفظاً وصيانة لحرية الصحافة والتعبير .

ثالثاً : الملف الدولي :
1- أمريكا : يدين الحزب الاعتداءات التي قام بها البعض من إطلاق للنار على مجموعة من الأشخاص في كنيسة للسود في تشارلستون بولاية كارولينا الجنوبية الأمريكية، والذي أدى إلى مقتل تسعة أشخاص، ويؤكد الحزب إدانته لهذا العمل الإرهابي، حيث أن الإرهاب ليس له دين أو وطن، كما أن الأصل حماية أماكن العبادة حيثما وجدت .
2- الصين وبريطانيا : يدين الحزب إقدام مؤسسات حكومية في كل من بريطانيا والصين منع صيام رمضان، حيث عمدت عدة مدارس ابتدائية في لندن إلى منع المسلمين من صيام شهر رمضان، فيما شددت الحكومة المحلية في إقليم شينغيانغ في أقصى الصين رقابتها على ممارسة الشعائر الدينية التي تمارسها أقلية الآيغور، ويناشد الحزب المنظمات الدولية المتخصصة بحقوق الإنسان، والمنظمات الإسلامية، بالاضطلاع بمسؤولياتها تجاه حرية الاعتقاد لدى أتباع الديانة الإسلامية، حيث أن ما قامت به هذه المؤسسات يعتبر مخالف للدساتير والقوانين والأعراف الدولية .

عمان في : 4 رمضان 1436هـ حزب جبهة العمل الإسلامي
الموافـــق : 21/ 6 / 2015م





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :