facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البلقاء: الاشغال تتولى توسعة مدخل بلدة الروضة


23-06-2015 03:52 PM

عمون - ثمنت بلدية الروضة وناديها الرياضي وجمعيتها موافقة رئيس الوزراء وإيعازه لوزير الأشغال بصيانة وتأهيل مدخل بلدتهم الامر الذي يضع حدا لمسلسل الحوادث التي حصدت أرواح عدد من الأبرياء من أهالي البلدة.

وكان رئيس بلدية الشونة الوسطى إبراهيم فاهد العدوان طالب رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور خلال رعايته حفل البدء بتأهيل وتوسعة طريق الشونة الكفرين أول من أمس بزيارة مدخل بلدة الروضة للاطلاع على حجم معاناة سالكيها وخطورتها على السلامة المرورية، حيث أوعز النسور لوزير الأشغال بتوسعة وتأهيل الطريق، مشيرا الى أنه يعلم جيدا أن بلدة الروضة تعتبر أكبر تجمع سكاني في الأغوار، وأن مدخلها يشكل خطورة حقيقية على سالكيه . وأكد العدوان أن مدخل الروضة بمثابة كابوس حقيقي بالنسبة لأهالي ومرتادي هذا الطريق، مبينا أن الكثافة السكانية وحجم الحركة المرورية لا يتلاءمان مع الشارع ما تسبب بوقوع حوادث خطيرة.

وأشار العدوان الى أن تداخل الصلاحيات ما بين السلطة والأشغال حالت دون قيام أي جهة بتبني صيانة الشارع رغم مطالبة البلدية بصيانته وتأهيله ، مثمنا موافقة رئيس الوزراء على توسعته وتأهيله.

كما ثمن رئيس جمعية الروضة صالح الجعارات موافقة رئيس الوزراء وإيعازه لوزير الأشغال بتوسعة وصيانة مدخل البلدة الغربي، لافتا الى ان هذا الطريق حيوي وهام "وطالبنا بتأهيله مرات عددة ولم نجد اذنا مصغية بحجة تداخل الصلاحيات".

وقدم رئيس نادي الروضة الرياضي نوفان أبو أرقيق الشكر لرئيس الوزراء على هذه اللفتة الكريمة مبينا أن أهالي البلدة طالبوا بتأهيل هذا الشارع منذ أوائل التسعينات لوضع حد لحوادث السير الخطيرة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :