facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العمل الاسلامي" تسأل جودة والطراونة

23-06-2015 09:31 PM

عمون - وجه حزب جبهة العمل الاسلامي سؤالين الى وزير الخارجية ناصر جودة ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونة حول أسباب منع لبنان دخول القيادي الاسلامي علي ابو السكر الى اراضيها.

السؤالان وجها في سبيل التحرك رسميا لمعرفة الدواعي التي دفعت السلطات اللبنانية لاتخاذ قرارها.

وتاليا نص المذكرتين :

التاريخ: 5 رمضان 1436 هـ
الموافق: 22/ 6 / 2015 م


معالي وزير الخارجية المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،

أرجو التكرم بالعلم بأن السلطات الرسمية اللبنانية قد منعت نائب الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس علي أبو سكر من دخول الأراضي اللبنانية يوم الأحد الموافق 14/6/2015 للمشاركة في مؤتمر أقامه مركز القدس للدراسات حول "الديمقراطية التوافقية في الوطن العربي" والذي عقد يومي 15 و 16/6/2015 في العاصمة بيروت، علماً أنه لم يسبق للمهندس أبو سكر أن منع من زيارة لبنان حيث شارك في عدة لقاءات ومؤتمرات سابقة .
إننا نأمل من معاليكم الإيعاز لمن يلزم بمتابعة هذه القضية مع الجهات الرسمية هناك، آملين أن نحصل على الأسباب التي دعت السلطات اللبنانية لمنع دخول المهندس أبو السكر لأراضيها .

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

الأمين العام

محمد الزيـود
التاريخ: 5 رمضان 1436 هـ
الموافق: 22/ 6 / 2015 م




سعادة المهندس عاطف الطراونة المحترم
رئيس مجلس النواب الأردني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،
أرجو التكرم بالعلم بأن السلطات الرسمية اللبنانية قد منعت نائب الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي، النائب السابق ومساعد رئيس مجلس النواب الأسبق المهندس علي أبو سكر من دخول الأراضي اللبنانية يوم الأحد الموافق 14/6/2015 للمشاركة في مؤتمر أقامه مركز القدس للدراسات حول "الديمقراطية التوافقية في الوطن العربي" والذي عقد يومي 15 و 16/6/2015 في العاصمة بيروت، علماً أنه لم يسبق للمهندس أبو سكر أن منع من زيارة لبنان حيث شارك في عدة لقاءات ومؤتمرات سابقة .
إننا نأمل من سعادتكم الإيعاز لمن يلزم بمتابعة هذه القضية مع الجهات الرسمية هناك، آملين أن نحصل على الأسباب التي دعت السلطات اللبنانية لمنع دخول المهندس أبو السكر لأراضيها .

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

الأمين العام

محمد الزيـود





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :