facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الغذاء والدواء": مستحضر Nexium Capsules غير مسجل بالاردن


26-06-2015 03:53 AM

عمون - اكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ان المستحضر Nexium Capsules الذي سحبت الشركة المصنعة له تشغيلات معينة من السوق الامريكي غير مسجل بهذا الشكل الصيدلاني وان المسجل على شكل حبوب وهو آمن. وقالت المؤسسة في بيان اصدرته اليوم الخميس:" ان المستحضر المسجل في الاردن Nexium tablet هو آمن وفاعل وذو جودة عالية ولا داع للقلق من استخدامه تبعا لاستشارة الطبيب".
واشارت الى متابعتها المستمرة مع السلطات الصحية المعنية في مختلف دول العالم لآخر المستجدات الدوائية، ومنها قيام الشركة المصنعة للمستحضر Nexium Capsules عيار 20
ملغ بتعميم منشورا هاما من الدرجة الثانية يتضمن سحب تشغيلات معينة من السوق الامريكي للمستحضر والمستخدم لعلاج قرحة المعدة والحموضة بسبب وجود خطأ تصنيعي لهذه التشغيلة نتيجة اختلاط مادة فاعلة اخرى وهي quetiapine والتي تستخدم لحالة مرضية اخرى.
واكدت المؤسسة انها تتابع اي مستجدات تتعلق بهذا الموضوع مع الشركة المصنعة والسلطات الصحية المعنية. --(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :