facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطفاء حريق في باخرة ليبيرية في العقبة


30-06-2015 12:06 AM

عمون - قام رجال إطفاء الدفاع المدني مساء الاثنين في مدينة العقبة بإطفاء حريق اندلع داخل كبينة في سفينة تحمل العلم الليبيري وفق ما أفاد ل عمون المحافظ فواز ارشيدات .

وبين ارشيدات ان حريقا اندلع داخل السفينة التي كانت في طريقها الى العقبة لتحميل حاجيات من الميناء الاردني، ولفت الى ان الحريق اندلع داخل السفينة وهي في المياه الدولية وقد جرتها الكوادر الاردنية الى مياهنا الإقليمية وتم إطفاء الحريق.

وقال المحافظ ان هنالك حالات اختناق حصلت جراء الدخان المتصاعد غير انها ام تكن صعبة، مشيدا بحرفية ومهنية الكوادر الاردنية في التعامل مع الحادثة.

وصرحت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بأن كوادر الدفاع المدني في مديرية العقبة تعاملت مساء اليوم مع حريق وقع في باخرة تجارية فارغة قادمة من ليبيريا إلى الاردن، حيث تمكنت قاطرات الميناء من سحب الباخرة إلى المياه الإقليمية ثم تم تحريك فريق من قبل مديرية دفاع مدني العقبة خاص بحرائق السفن إلى الباخرة، حيث تمت مكافحة الحريق والذي وقع في مؤخرة الباخرة و أتى على عدد من المنامات الداخلية لطاقم الباخرة وكبينة القبطان وذلك باستخدام أنظمة الإطفاء ومهمات الحماية الذاتية الموجودة داخل الباخرة، وقد تمكنت فرق الإطفاء بالتعاون مع قاطرات الميناء وقوات البحرية الملكية الاردنية من إخماد الحريق والسيطرة عليه بشكل كامل، ولم ينتج عنه أي إصابات بالأرواح وسبب الحريق رهن التحقيق.

يشار إلى أن وزير الداخلية ومدير عام الدفاع المدني قد تابعا أولاً بأول عمليات إطفاء حريق الباخرة والذي اشرف عليه ميدانياً محافظ العقبة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :