facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مامكغ ناقمة على الكوسا والدوالي


30-06-2015 07:44 AM

عمون- رصد - ابدت وزيرة الثقافة لانا مامكغ نقمها الشديد على مكتشف اكلة الكوسا والدوالي المعروفة بـ "المحاشي"، ووصفته بأنه "فاضي أشغال".

وقالت مامكغ في حديثها لبرنامج سواليف رمضان على شاشة التلفزيون الاردني بأنها اتخذت قراراً بعدم طبخ الكوسا والدوالي في المنزل مبررة ذلك بالقول "ساعات من الاعداد والطهي وعند الاكل ينتهي كل شيء بـ 5 دقائق".

وروت مامكغ خلال حديثها للبرنامج الذي يقدمه الزميلان يزن خواص و خلود ديب موقفاً طريفاً حصل معها اثناء اختيارها لتولي حقيبة الثقافة بالقول " كان الجو حاراً جداً وتلقيت اتصالاً هاتفياً من الرئاسة يخبروني برغبة الرئيس بمقابلتي وترشيحي لحمل حقيبة وزارية ، لم اصدق وقتها واخبرت المتصل بان الجو حار جداً ولا وقت للمزاح فطلب مني اعادة الاتصال للتاكد من الامر وقمت بذلك، اعتقد الامر مزحة في البداية ".

وقالت مامكغ انها اعتادت على مسامحة خصومها حتى تنام الليل دون ان تفكر بهم كما اكدت عشقها للسينما واحترامها وتقديرها للمثقفين والفنانين في البلاد.

ولدى سؤالها حول قصص الاطفال وقصة ليلى والذئب الشهيرة قالت مامكغ ان القصة عالمية لكنها لا تحمل اية افكار وان احفادها يروون لها القصة كي يخيفوها باعتبارها جدة مثل جدة ليلى.

وتطرقت مامكغ الى قرارها مؤخراً بالغاء مهرجان الاغنية لهذا العام بالقول علقنا المهرجان لهذا العام لاننا نعرف معنى التضامن العربي وما يحصل في دول الجوار من قتل ودمار وسيعود المهرجان في وقت قريب كما كشفت مامكغ عن اطلاق مسابقة لافضل اغنية وطنية وافضل دراما كوميدية خلال الفترة المقبلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :