facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




65 بالمئة من المدارس الخاصة بعمان مخالفة لأسس التأسيس والترخيص


30-06-2015 08:30 PM

عمون - (بترا)- موسى خليفات - قال مدير إدارة التعليم الخاص في وزارة التربية والتعليم الدكتور فريد الخطيب، ان الجولات التفتيشية التي نفذتها فرق الادارة اخيرا على المدارس الخاصة ورياض الاطفال في العاصمة عمان، كشفت ان 35 بالمئة من المدارس ليس لديها ادنى مخالفة لأسس التأسيس والترخيص.

واضاف الدكتور الخطيب في تصريح خاص لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، إن الجولات التفتيشية شملت 550 مدرسة خاصة و800 روضة اطفال في العاصمة عمان، مؤكدا ان 190 مدرسة منها لا يوجد لديها اي مخالفة للأسس.

ووجهت الادارة بحسب الدكتور الخطيب، كتب شكر وتقدير لـلمدارس غير المخالفة، فيما دعا بقية المدارس التي ما زالت لديها مخالفات الى ضرورة تصويب اوضاعها والمخالفات لديها مع بداية العام الدراسي المقبل 2015- 2016.
واكد استمرار ادارة التعليم الخاص في جولاتها الميدانية على المدارس الخاصة، معتبرا هذه الجولات سابقة جديدة في عمل وزارة التربية والتعليم ولن تتراجع عنها للتأكد من التزام جميع المؤسسات التعليمية الخاصة بالتعليمات الناظمة لعملية التأسيس والترخيص.

كما أعلن الدكتور الخطيب، عن بدء استقبال طلبات تجديد الرخص للمدارس الخاصة ورياض الأطفال للعام الدراسي 2015 - 2016 اعتبارا من يوم غد الأربعاء الأول من شهر تموز للعام الحالي وحتى الثلاثين منه.

وتستقبل الوزارة طلبات تجديد الرخص في مقر الادارة في جبل الحسين للمدارس ورياض الأطفال بمحافظة العاصمة، فيما تستقبل مديريات التربية والتعليم في الميدان الطلبات للمدارس الخاصة ورياض الأطفال في المحافظات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :