facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلاغ عن جسم غريب ب"مؤتة" تبين انه "ماكينة لحام" ..


01-07-2015 06:57 AM

عمون – هشام سوالقة - طوقت الأجهزة الأمنية ليل الثلاثاء /الاربعاء موقعاً في بلدة مؤتة (10 كم جنوبي مدينة الكرك) بعد بلاغ من قبل احد المواطنين إثر الاشتباه بوجود جسم غريب.

ووفق مصدر امني افاد ل عمون فإن الأجهزة الأمنية تعاملت مع الموضوع بجدية حيث تبين ان الجسم الغريب عبارة عن "ماكينة لحام" وعدّتها.

ولم يقلل المصدر الأمني من أهمية عملية الإبلاغ بل شكر صاحبه على المبادرة في الإتصال بالأمن اذ أن مثل هذا الحس الأمني الوطني العالي مقدر، لكن أن يتم تهويل الأمر من قبل البعض على شبكات الانترنت دون علم ومعرفة فهو شأن مستهجن وغير مُحبب على الاطلاق.

وكان فيسبوكيون اثاروا الموضوع ونفخوا فيه عبر صفحات الكترونية بهدف جلب زبائن لهم، وعلقوا تعليقات تتعدى محيط الحادثة البسيطة.

وحذر المصدر الأمني في حديثه ل عمون من تبني اكاذيب متوعدا تلك الصفحات باحالة مديريها الى القضاء، خاصة إحدى الصفحات التي تحمل اسم مدينة قامت بالترويج لشائعات مضللة.

وأكد أنه سيتم رصد كافة تلك الصفحات ولن يتم التهاون مع مروجي الشائعات والاكاذيب التي تثير الناس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :