facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة شاملة لتخطيط شوارع عمان


01-07-2015 03:50 PM

عمون - تواصل أمانة عمان حملتها الشاملة لتخطيط الشوارع وتحديد مسارب السير وممرات المشاه بما يخدم الانسياب المروري ويحقق السلامة المرورية.

وقال مدير دائرة عمليات المرور المهندس محمد الرحاحلة ان كوادر الدائره تعمل من خلال ورشها على اعمال التخطيط وفي الأوقات التي تتزامن مع انخفاض الحركة المرورية، لافتا الى ان هذه الحملة غير مسبوقة وتشهد كثافة في العمل وتشمل كافة الطرق الرئيسيه والحيوية .ويتم فيها استخدام الآليات الحديثة التي ادخلتها الأمانة للخدمة مؤخرا.

وفي سياق متصل واصلت دائرة عمليات المرور أعمال الزينة المضاءة لعدد من الميادين والشوارع الرئيسية في العاصمة شملت ميدان سكينة في جبل الحسين ، وميدان الدوار الرابع وشارع زهران، وغيرها احتفاء بالشهر الفضيل وتضمنت أشكال وعبارات مضاءة أضفت جمالا على العاصمة.

وقال الرحاحله ان كوادر دائرة عمليات المرور وفرت الدعم والاسناد الفني لأعمال الزينة التي نفذتها غرفة تجارة عمان في وسط المدينة والتي حولته الى لوحة فنية جميلة احتفاء بالشهر الفضيل .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :