facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الازعاج الليلي يتصدر شكاوى رمضان


01-07-2015 03:54 PM

عمون - سجلت دائرة رقابة الإعمار في أمانة عمان الكبرى ما يزيد عن 400 شكوى منذ بداية شهر رمضان المبارك تنوعت بين شكاوى الإزعاج الليلي ، والأبنية المخالفة.

وقال مدير الدائرة المهندس رائد حدادين أن (320) شكوى تم استقبالها حول الإزعاج الليلي المتمثل بالقيام باعمال إنشائية وأعمال البنى التحتية ضمن المناطق السكنية والتجارية المأهولة.

وأشار إلى وجود بعض المواقع المسماة بالمناطق الحمراء تشهد أزمات مرورية واكتظاظ في الفترة الصباحية يمنع دخول الآليات الثقيلة اليها والعمل فيها إلا بإذن من الأمانة مع موافقة إدارة السير المركزية، لافتاً ان تصريح الأمانة يعتبر لاغيا حال وجود شكاوى من المجاورين .

وبين حدادين أن ما تبقى من شكاوى كان حول الأبينة المخالفة خصوصاً الروف، وأن سطح البناء والتسوية وارتدادات البناء الجانبي ومواقف السيارات هي ملك جميع مالكي الشقق ولا يمكن الاعتداء عليها لأنه يعتبر اعتداء على قانون الأبنية في أمانة عمان.

ولفت إلى أن أصحاب الخلاطات مرتكبي المخالفات تسجل بحقهم ثلاث مخالفات هي مخالفة الحمولة الزائدة، ومخالفة سكب مواد سائلة على الشارع، ومخالفة تكاليف إزالة المخلفات الملقاة على الأرض حيث يتفاعل الباطون مع مادة الإسفلت ويؤدي إلى تخريب بنية الشارع.

وشكر حدادين المواطنين لاهتماههم وتعاونهم مع أمانة عمان في رصد المخالفات إذن تعول الأمانة عليهم بمساعدتها وأن يكونوا على قدر من المسؤولية في عدم ارتكاب المخالفات، وتصوير أي مخالفة وإرسالها إلى هاتف رقم طوارئ رقابة الإعمار (0798166816).

ويتركز عمل دائرة رقابة الإعمار ليلاً ما بعد الإفطار وحتى الصباح حسب متطلبات العمل والرقابة، فضلاً عن عملها طيلة النهار من الثامنة والنصف صباحاً حتى ساعة الإفطار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :