facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السعود والشيخ: الحكومة بائسة


02-07-2015 03:56 PM

عمون - محمد الصالح - وصف النائبان يحيى السعود رئيس لجنة فلسطين النيابية وزكريا الشيخ الحكومة بأنه "بائسة" لعدم تفاعلها مع قضية اسطول الحرية 3 الذي شاركا فيه بالمستوى الذي يليق كما كانت تفعل حكومات المشاركين من جنسيات أخرى.

واعتبرا في مؤتمر صحفي عقداه الخميس في مجلس النواب أن الحكومة فقدت شرعيتها ومصداقيتها.

واشارا إلى أن السفير الأردني في اليونان لم يكلف نفسه السؤال عنهما، مطالبين مجلس النواب بمحاسبة الحكومة على تقصيرها.

وحمل النائبان الحكومة اليونانية من خلال سفيرها في الأردن مسؤولية تعطيل ابحار القارب الذي كان من المفترض أن يقلهما مع نشطاء وبرلمانيين آخرين، مطالبين بتوضيح رسمي من قبل السفارة اليونانية حول هذا الأمر.

واعلنا أنهما لن يترددا بالمشاركة في أي اسطول بحري مستقبلا لكسر الحصار عن اهل غزة، لافتين إلى أنه تم الاتفاق مع قيادة الاسطول الدولي على تنظيم اسطول بحري خاص بالنواب العرب والمسلمين للمشاركة ضمن اسطول الحرية.

وبين السعود والشيخ أن مشاركتهما في اسطول الحرية تأتي في اطار تحقيق الهدف السياسي والانساني لأسطول الحرية والرامي إلى تسليط الضوء على معاناة مليون و700 الف مواطن يعيشون في قطاع غزة وحمايتهم من التبعات الانسانية والاقتصادية للحصار.

وكشف النائيان أنهما على استعداد لتمويل قارب بقيمة 50 الف يورو لدعم اسطول الحرية القادم.

وأكدا أن قضية الحصار البربري الغاشم والارهابي المفروض على قطاع غزة هو حصار غير شرعي ولا اخلافي وعلى جميع الشرفاء في العالم كشف جرائم العدو الصهيوني والتحرك الجاد لرفع الحصار المجرم عن غزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :