facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




5 سنوات لمعتدٍ على طفلة سورية في عمان


03-07-2015 03:12 PM

عمون - سحر القاسم - ايدت محكمة التمييز حكما لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بتجريم شاب بهتك عرض طفلة سورية والحكم عليه بالحبس خمس سنوات.

واكد قرار المحكمة ان المجني عليها والبالغة من العمر 13 عاما وتعيش مع والدها وزوجته في منطقة جبل النصر نشأت علاقة غرامية بينها وبين المتهم في عام 2014 حيث قام بشراء هاتف نقال لها ليتمكن من التحدث معها.

وبعد فترة انتبهت احدى المعلمات انها تحوز على هاتف نقال وارادت اخبار زوجة ابيها عن التلفون، وخوفا من ذلك غادرت الطفلة المدرسة ولم تعد الى المنزل واخذت تسير في الشوارع وقامت بالاتصال بالمتهم وذهبت معه ثم اعادها الى كراج منزلها وبقي الى جانبها حتى الصباح.

وكانت الطفلة غادرت البلاد عن طريق حدود جابر الى سوريا كونها سورية الاصل.

ووجدت المحكمة في حكمها ان الافعال التي قارفها المتهم مع الطفلة تشكل اركان وعناصر جناية هتك العرض وعليه قررت حبسه خمس سنوات,وايدتها محكمة التمييز في ذلك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :