facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سوزان نجم الدين تطلق صرخة إمراة من رماد


03-07-2015 04:42 PM

عمون - بالرغم من ابتعادها عن المجال الفني لعدة سنوات عادت الفنانة سوزان نجم الدين التي كانت حاضرة رغم غيابها ولكن رؤيتها لعدم إضافة النصوص المقدمة لها خلال الأعوام السابقة لأي رسالة درامية تمس الجماهير وتحقق النجاح الذي اعتادت ان تقدمه من بداية مسيرتها حتى اليوم كان السبب وراء عدم ظهورها دراميا.

إلا أن المعادلة اختلفت وأصبحت مقنعة "لنجم الدين" هذا العام حيث شاركت بقوة في السباق الرمضاني، ووضعت الأعمال التي جسدت فيها أدوار البطولة ضمن قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة خلال النصف الأول من شهر رمضان الكريم .

والملفت للنظر هو اختلاف ملامح كل شخصية وتنوع أدائها لدى "نجم الدين" فبين المصري والسوري أبدعت ولكن أروع لوحاتها الفنية كانت امام كاميرا المخرج المخضرم نجدة انزور من خلال شخصية "جهاد" في إمرأة من رماد التي اتسمت بالسوداوية والشراسة والحقد والانتقام من الخارج إلا إنها امتلكت الطيبة والحب والبياض من الداخل.

وهنا المفارقة التي أشعلت قلوب الجماهير المتابعين للعمل. واكدت على إمكانات نجمة عادت بعد غياب لتستعيد مكانتها الطبيعية التي لا احد يستطيع منافستها عليها في قلوب محبيها ولتحمل بدورها شعلة الدراما السورية وتحميها من السقوط بتجاه النجاح الأكيد .
رصد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :