facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سنة ونصف لسارق محل خلويات في النصر


04-07-2015 01:42 PM

عمون - سحر القاسم - تمكن لص محترف من الدخول لمحل خلويات في منطقة جبل النصر ليلا وسرقة مجموعة اجهزة خلوية من مختلف الانواع وسماعات للاجهزة واكسسوارات من مختلف الانواع وساعة يد بعدما قام بخلع الاقفال المثبتة على الباب وخرج من المحل.

وفي الصباح تم اكتشاف السرقة واحالته ومتهم آخر للمحاكمة بتهمة السرقة بالاشتراك بعدما اعترف المتهم بارتكابه الجريمة بالاشتراك مع متهم آخر.

وكانت محكمة جنايات شرق عمان جرمتهما بجناية السرقة وقضت بوضعهما بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة ثلاث سنوات وتخفيضها لسنة ونصف السنة.

ولم يقبل المتهم الثاني بالحكم فطعن به امام محكمة الاستئناف والتي قررت اعلان براءته لعدم وجود اية بينة تثبت اشتراكه بالسرقة سوى اقوال المتهم والتي عاد عنها واعترف انه ارتكب السرقة لوحده.

وقالت المحكمة في قرارها ان قول متهم ضد متهم لا تكفي للتجريم ولا بد من وجود بينة اخرى تؤيدها وان ضبط الاجهزة لدى المتهمين لا تعتبر بينة على ضوء اقوال المتهم الاول التي ادلى بها عند الشرطة وعاد عنها عند المدعي العام.

وايدت محكمة التمييز الحكم لاتفاقه مع احكام القانون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :