facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الآلاف يتحاشدون في محاضرة العريفي بالأردنية


04-07-2015 07:09 PM

عمون - شهدت مدرجات ستاد الجامعة الأردنية يوم الخميس حضوراً مَهيباً للأمسية الرمضانية "في رحابه" التي عقدها اتحاد طلبة الجامعة الأردنية بالتعاون مع لجنة القدس ,حيث وصل عدد الحضور فيها لما يقارب 7 آلاف شخص,فاق توقعات المنظمين.

وتضمنت الأمسية صلاة العشاء والتراويح خلف إمام المسجد الأقصى المبارك , ولقاء بالمرابطتين المقدسيتين هنادي حلواني وخديجة صويص المبعدتان من قبل قوات الاحتلال عن المسجد الأقصى, تحدثتا فيها عن أهمية رباط النساء في المسجد الأقصى وتأثيره في التصدي لقوات الاحتلال الصهيوني.

وبحسب المنظمين تأتي الأمسية لإحياء الجو الإيماني في رمضان وتذكير بقضية القدس و واقعها الحالي.

وفي محاضرة للدكتور محمد العريفي عبر فيها عن سعادته الغامرة بتواجده في الأردن وبين أهلها الخيرين حيث قال "كنت بالأمس في العمرة ودعوت لأهل الأردن كثيراً وأنّي أحب الأردن والأردنيين وأسعد بلقاءهم في داخل الأردن أو خارجه" .

وتناول في محاضرته أهمية شهر رمضان وكيفية استغلاله كما أكد على أهمية دعوة الناس للدين والالتزام بالموعظة الحسنة والتدرج بالدعوة بما يناسب احتياجاتهم , كما ختم محاضراته بالدعاء والتأكيد على مكانة القدس في نفوس المسلمين.

وتضمنت الأمسية تكريم للرعاة و كلمة لعميد شؤون الطلبة أحمد عويدي ورئيس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية محمد السعايدة ورئيس لجنة القدس أسامة جمال .

وتعتبر الأمسية ضمن سلسة الأنشطة التي ينظمها اتحاد الطلبة في شهر رمضان المبارك , حيث نظم إفطار جماعي جُمعت فيه التبرعات ودخلت الجامعة خلالها موسوعة غينيس بعدد الشموع التي أُضيئت , بالإضافة للجولات الميدانية التي ينظمها فريق "دعوة تيم" والذي يجوب فيها أنحاء الجامعة الأردنية لنشر معنى السلام والتحلي بالأخلاق الفضيلة التي جاء بها الاسلام.

ومن المقرر إطلاق قوافل الخير الأسبوع القادم لمساعدة العائلات المحتاجة في محافظات المملكلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :