facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"تقبيل التمساح" شرط لنيل وظيفة في الصين


04-07-2015 07:18 PM

عمون - أضافت شركة صينية شرطاً جديداً، يمكن القول إنه "مميت"، ضمن شروطها لقبول موظفين جدد لديها، يتمثل في تقبيل تمساح حي، لإثبات شجاعتهم وجرأتهم وقدرتهم على تأدية وظيفتهم على أكمل وجه ومن دون خوف.

وتعمل الشركة الصينية، التي تتخذ من جوانجو بمقاطعة جوانجدونج الصينية، في مجال بيع منتجات صحية مصنوعة من التماسيح، وطرحت الشركة أخيراً إعلاناً تطلب فيه موظفين جددا في قسم المبيعات، متضمناً الشرط الأساسي.

وتقدم بالفعل 9 متخرجين من ضمنهم فتاة، وبدلاً من إجراء مقابلة شخصية لشغل وظيفة داخل مكتب، كان اللقاء في الشارع، حيث جلبت الشركة التمساح، وعلى المتقدم للوظيفة أن ينحني ويقبل التمساح من وجهه.

وأوضحت الشركة أن أي متقدم للوظيفة ينجح في المهمة لن يكمل اللقاء وإجراءات الوظيفة، بل يحصل أيضاً على 1000 يوان صيني.

وقالت الشركة إن الشرط على الرغم من أنه صعب وغريب بعض الشيء، غير أنه السبيل الوحيد للتأكد من جرأة وشجاعة المتقدمين للعمل في شركة مختصة بتصنيع منتجات صحية تعتمد بشكل أساسي على التمساح، بالإضافة إلى بنجاح المتقدمين في تقبيل التمساح يعني تغلبهم على خوفهم من تلك الزواحف المفترسة. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :