facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لطيفة التونسية تحارب الإرهاب بالحياة


04-07-2015 07:43 PM

عمون - لطيفة التونسية من النجوم الذين يستغلون مكانتهم وشهرتهم لخدمة المجتمعات العربية بكل ما إستطاعت القيام به، خلال الساعات القليلة الماضية وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عبّرت لطيفة عن رغبتها بمقاومة الإرهاب ومواجهة البطالة واللامبالاة وغيرها من الأمور التي يسبّب بها.

لطيفة دعت كل الجهات المختصة بمهرجانات تونس لتسخير مجهودها لخدمة الظروف السياحية كما وتمنت لو أن أطفال تونس يحضرون الحفل فيعزّز ذلك روح الإنتماء والولاء وحبّ الوطن كما وإقترحت العديد من الخطوات لدعم البلد نعرضها لكم:

- كل مهرجانات ‫‏تونس‬ يجب أن تسخر لخدمة الظروف السياحيه الاقتصاديه لتونس‫ ‏لا للإرهاب‬ ‫‏لا للبطاله‬.

- تخيلوا آلاف من التونسيين يسحبوا أطفالهم بسعر رمزى وبيده علم تونس ليحضر حفل، اكيد سيزرع بداخله انتماء وولاء وحب لبلده ويكبر يفتخر بها.. ‫‏لا لللامبالاه‬‫ ‏تونس تحارب الارهاب‬.

- من واجب الثقافه أن يخصص كل مهرجان فى تونس 3 سهرات يعود ريعها لمساعدة البلد.

-‫‏تحيا تونس‬ يجب أن يكون شعار كل الفعاليات الثقافيه والسياحية فى تونس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :