facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكاوى في المزار الجنوبي من ضيق مكتب الاحوال المدنية

05-07-2015 04:48 PM

عمون - شكا مراجعو مديرية الاحوال المدنية في لواء المزار الجنوبي من ضيق مكاتب المديرية واكتظاظ المراجعين وخلو المديرية من قاعة انتظار ومقاعد لجلوس كبار السن والنساء عليها لحين اتمام معاملاتهم.

وقال عدد من المراجعين لـ (بترا) ان المبنى الحالي المستأجر اصبح لا يفي بالغرض المطلوب منه بعد ان زادت اعداد المراجعين بعد اعتماد مديرية احوال المزار الجنوبي لإصدار الجوازات العامة بدلا من مكتب الكرك.

وقال الحاج السبعيني محمد النوايسة ان مديرية الاحوال المدنية التي كانت عبارة عن مكتب لإصدار الوثائق الثبوتية اصبحت الان بحاجة ماسة الى مبني كبير وصالة انتظار بدلا من وقوف المراجعين امام المبنى وفي عرض الشارع الرئيسي الذي يشهد حركة سير نشطة لحين اتمام معاملاتهم .

وبينت مديرة الاحوال المدنية والجوازات بالمزار الجنوبي صباح الطراونه انه بعد اعتماد المكتب لإصدار وثائق الجوازات العامة اصبح من الضروري البحث عن مكان بديل لاستيعاب اعداد الموظفين وتوفير صالة انتظار للمراجعين من كبار السن والنساء لحين اتمام معاملاتهم.

واشار متصرف اللواء نصري المعايطة الى ان البحث جار عن بناء جديد في منطقة المزار الجنوبي لاستئجاره كمبنى للمديرية بدلا من المبنى الحالي الذي اصبح غير مناسب ومكتظا بالمراجعين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :