facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المتقاعدين العسكريين" : أجندة الخضرا مشبوهة


15-07-2015 09:54 PM

عمون - اعتبرت اللجنة الوطنية العليا للمتقاعدين العسكريين أن أجندة وزير التعليم العالي الدكتور لبيب الخضرا "مشبوهة".

وقالت اللجنة في بيان لها وصل "عمون" الأربعاء " الشعب الأردني العظيم ..لطالما حذرنا من وصول أصحاب الأجندة المشبوهة والأشخاص الطارئين إلى مواقع متقدمة في الدولة الأردنية، والذين أوصلوا الأردن بقراراتهم التدميرية، إلى ما آلت إليه أحوالنا الآن، من مديونية تجاوزت 32 مليار، وبيع كافة مقدرات الوطن".

وتابعت "ينبري وزير التعليم العالي بقرارات صداميه جائرة، تمس بشكل رئيسي حقوق أبناء الطبقات المسحوقة من شعبنا الأردني ، المتمثلة بأبناء العسكريين العاملين والمتقاعدين والمعلمين، ومناطق الأقل حظا في الريف والبادية، وإعلانه حل مجلس التعليم العالي، وتعيين رؤساء الجامعات بعيدا عن النزاهة والشفافية".

وزادت اللجنة " إننا نرى أن إصلاح التعليم يتمثل بأولوية أولى، أن لا يتم التمييز في المعدلات وخاصة الطب والصيدلة والهندسة بين الأردنيين، فعندما يتحدد مثلا معدل الطب 97% فلا يجوز التجاوز عليه لأي كان ومهما كانت صفته ونفوذه".

واضافت " شعبنا الأردني العظيم ..إننا نعلنها وبكل صراحة لحكومة عبد الله النسور ووزيره اللبيب والذي ينفذ سياسات وأجندات خاصة مدعومة من جهات متنفذة، بأننا نعتبر أن أي تلاعب قد يحدث مساً في تعليم أبنائنا في الجامعات ، ليس خطا احمر فقط ولكنه خط احمر ملتهب، وإننا نهيب بكل أبناء شعبنا الأردني الوقوف صفا واحدا لإحباط هذه المخططات المشبوهة بكل عزم وقوة".

وختمت " عاش الشعب الأردني حرا عزيزا سيدا ..عاشت قواتنا المسلحة الأردنية الباسلة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :