facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيلادلفيا تزور جمعية الأسرة البيضاء


21-07-2015 08:32 PM

عمون- ضمن إطار برامج خدمة المجتمع المحلي، نظم فريق رواد جامعة فيلادلفيا زيارة لدار الضيافة للمسنين في الجويدة، تشجيعا لنشر ثقافة الأنشطة والمبادرات الاجتماعية في مختلف المجالات، وقدموا الهدايا ل 120 مسناً ومسنة من قاطني هذه الدار وسط جو عائلي مليء بالمحبة والود والوئام، لإدخال البهجة والسرور لقلوب هؤلاء النزلاء. وتبادل أعضاء الفريق الحوار مع معظم النزلاء سائلين إياهم عن ظروفهم المعيشية وانطباعهم حول الخدمات المقدمة لهم، منوهين بدور إدارة المركز في محاولة توفير كافة الظروف الملائمة للنزلاء.

وجاءت هذه الزيارة بهدف تعميق التواصل وتعزيز الترابط مـع كبار السنّ تثميناً لعطائهم النبيل، نظراً لكونهم يمثلون إحدى شرائح المجتمع المهمة التي تمتد جذورها إلى عراقة الماضي الأصيل. وللاطلاع على الخدمات المقدمة للمسنين. وأكد اعضاء فريق الرواد عن سعادتهم بهذه الزيارة التي يعتبرونها "زيارة عائلية"، إذ كان الهدف من خلالها توعية المجتمع بهذه الفئة التي تحتاج على الدوام الى الرعاية والاهتمام من كافة الشرائح بالمجتمع وفي جميع أوقات السنة وليس فقط في رمضان مؤكدين سعيهم الى تجديد لقائهم بأهل الدار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :