facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التربية تنهي استعداداتها لعقد مؤتمر التطوير التربوي

22-07-2015 10:05 PM

عمون - أكد نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات، أهمية الموضوعات التي ستبحث خلال جلسات مؤتمر التطوير التربوي الذي ستعقده الوزارة في اليومين الأول والثاني من شهر آب المقبل.
وقال خلال لقائه اليوم الأربعاء، الفرق الفنية للإعداد للمؤتمر، ان نخبة من أصحاب الخبرة والاختصاص سيشاركون في المؤتمر،ما يسهم في إثراء أعماله وبما ينسجم مع سعي الوزارة تطلعاتها لمواكبة المستجدات التربوية.

ودعا الدكتور الذنيبات، الفرق الفنية إلى رفع وتيرة الاستعدادات لعقد المؤتمر، مشيدا بالجهود التي بذلتها هذه الفرق و أظهرت تميزا واضحا في العمل وفق منهجية واضحة في مختلف جوانب عملها.
وبين أنه في تم تشكيل الفرق الخاصة برصد وتوثيق مجريات الجلسات، مشيرا إلى أنه تم اختيار مضامين المؤتمر بعناية تامة و ربطها بحاجات النظام التربوي التطويرية المبنية على الدراسة الحقيقية للواقع.
وأكد حرص الوزارة على التطبيق الفعَال لمخرجات المؤتمر وتوصياته التي يعول عليها الكثير في تحسين الواقع التربوي وإحداث نقلة نوعية في مختلف جوانبه.

يذكر ان الوزارة استحدثت موقعا الكترونيا خاصا بالمؤتمر سيعنى بنشر كل ما يتعلق به من جدول أعمال ، وأوراق عمل ، وتوصيات،وأخبار ومقابلات وتقارير إعلامية حوله ، حيث سيعلن عنه خلال الأسبوع المقبل.

كما انهت الوزارة جميع استعداداتها لعقد المؤتمر ووزعت رقاع الدعوة على المشاركين والمدعوين و اعتمدت كذلك أوراق العمل بصورتها النهائية.
كما اعتمدت الوزارة جدول اعمال المؤتمر وخصصت مقررا لكل جلسة لتوثيق ورصد الأفكار والحوارات البارزة خلالها، إضافة إلى تشكيل لجنة لصياغة التوصيات النهائية للمؤتمر.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :