facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيلاري كلينتون: حل الدولتين أفضل نتيجة


24-07-2015 09:22 PM

عمون - قالت هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة والتي تسعى للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي لخوض انتخابات الرئاسة إن حل الدولتين هو الحل الوحيد للصراع بين إسرائيل والفلسطينيين.

وردا على سؤال من أحد الحاضرين في تجمع في ساوث كارولاينا أمس الخميس (23 يوليو تموز) قالت كلينتون "لا يوجد بديل وسوف نواصل العمل من أجل ذلك لأنني أعتقد أنه أفضل نتيجة لكل من الإسرائيليين والفلسطينيين في المنطقة".

وأضافت أمام الحشد "علينا أن نبحث عن وسيلة لإقناع الجانبين ببذل المزيد من الجهد لكي يظهرا بشكل لا لبس فيه التزامهما بالتوصل إلى حل الدولتين. وهناك خطوات يمكن للجانبين ويجب عليهما القيام بها سوف أقوم بالترويج لها".

وتهيمن السيدة الأولى الأمريكية السابقة على استطلاعات الرأي الخاصة بمرشح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة المقبلة حتى أنه لا يمكن لأسماء شهيرة مثل جورج كلوني أو ميشيل أوباما أو أوبرا وينفري أو آل جور أو حتى زوجها الرئيس الأسبق بيل كلينتون التفوق عليها.

وفي حين يسعى الجمهوريون جاهدين لاختيار مرشحهم من بين 16 مرشحا فإن استطلاعا للرأي أجرته رويترز وإبسوس بين الناخبين الديمقراطيين الذين يختارون من مجموعة أصغر كثيرا أظهر أنهم يؤيدون بشدة هيلاري التي تولت من قبل منصب وزير الخارجية حتى عند طرح مجموعة خيالية من الشخصيات الشهيرة. وأجري الاستطلاع على 1033 ديمقراطيا.

ويشير الاستطلاع إلى أن هيلاري لاتزال متفوقة على منافسيها الشرعيين وأنها ستنزل هزيمة منكرة بزوجها اذا تم تعديل الدستور بما يسمح له بخوض الانتخابات لولاية ثالثة.

وقال الاستطلاع أن كلينتون سيحصل في حالة ترشحه على 26 في المئة من الأصوات ليحل في المركز الثاني بعد زوجته التي حصدت نسبة 51 في المئة. رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :