facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أم تنشر صورة صادمة لطفلها الصغير داخل ماكنة غسيل الملابس


26-07-2015 12:00 AM

عمون - استجوبت الشرطة البريطانية أماً بعد أن قامت بوضع طفلها الصغير، المصاب بمتلازمة داون، داخل ماكنة غسيل الملابس، وتصويره وتحميل صورته على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقد وضعت كورتني ستيوارت البالغة من العمر 21 عاما صورة الطفل ذي العامين على صفحتها بالفيسبوك يوم الثلاثاء 21 يوليو/تموز بعد أن أجلسته داخل ماكنة الغسيل وأغلقت الباب عليه، وذلك لمجرد التسلية والمزاح.

ورفضت السيدة ستيوارت الإعتذار رغم أنها ظهرت بالصورة وهي قابضة بيدها على باب الماكنة المغلقة.

وقالت لإحدى الصحف إن الطفل "كان يحب ماكنة الغسيل، والتقطت له الصورة وكان يضحك". لكن هذا التصرف لم يكن مسليا بالنسبة لجيرانها حيث قال أحدهم "كان الأمر فظيعا عند النظر إلى الصورة". وقد تركت الصورة صدمة لدى كل من شاهدها من أهل البلدة التي تقطنها.

أم تنشر صورة صادمة لطفلها الصغير داخل ماكنة غسيل الملابس Facebook/Courtney Stewart أم تنشر صورة صادمة لطفلها الصغير داخل ماكنة غسيل الملابس

واستجوبت الشرطة السيدة ستيوارت من بلدة أرسكين في رينفروشاير باسكتلندا في المملكة المتحدة، حول الحادثة وقالت لهم "إن الطفل صعد بنفسه إلى ماكنة الغسيل، وكان يضحك بشكل واضح من خلال الصورة، لذلك استغربت من ردة فعل البعض حيال الصورة".

وأشارت ستيوارت إلى انها لم تشغل الماكنة، لكن الطفل كان مهوسا بآلة الغسيل، وكل من يعرفه كان يعلم أمر هوسه بها.

وقالت" أنا لا أعرف من الشخص الذي قام باستدعاء الشرطة ... أعتقد أنه أمر مثير للسخرية ... فالشرطة تعرف من هو، ولا اعتقد أنه من المنصف أن لا تخبرني بمن استدعاها ".

وأكدت السيدة ستيوارت انها تعرضت للإعتداء أمام منزلها جراء الصورة. مترو





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :