facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فرص عمل للأردنيين في قطاع الانشاءات والنفظ بالكويت


28-07-2015 04:17 PM

عمون - أعلنت وزارة العمل عن توفر فرص عمل للمهندسين في قطاعي الانشاءات والنفط والغاز بدولة الكويت في عدة وظائف.

وتشمل هذه الوظائف مدير إدارة التسعير والمناقصات، رئيس قسم تسعير الكتروميكانيك (نفط وغاز، رئيس قسم تسعير/ طرق وجسور، رئيس قسم تسعير/ إنشاءات ومبانٍ، مهندس تسعير/ طرق وخدمات، مهندس تسعير/ نفط وغاز، حاسب كميات/ إنشاءات، حاسب كميات/ نفظ وغاز، حاسب كميات/ طرق وخدمات، مهندس تخطيط.

ويشترط لهذه الوظائف الحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات الهندسة المدنية والميكانيكية والالكتروميكانيكية بخبرة 10 سنوات على الاقل، اضافة الى اجادة اللغة الانجليزية واستخدام الحاسوب، ويفضل حصول المتقدم على دورات تدريبية في مجال اختصاصه، فيما يشترط لحاسب الكميات الحصول على دبلوم حاسب كميات بخبرة 5 سنوات.

ودعت الوزارة الراغبين للتقدم لهذه الفرص ارسال السيرة الذاتية على الايميل apply-cv-1@hotmail.com ولمزيد من المعلومات زيارة موقع التشغيل الوطني WWW.nees.jo.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :