facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




''الإخوان'' توجه إنذاراً عدلياً للذنيبات


28-07-2015 06:13 PM

عمون - وجهت جماعة الإخوان المسلمين، غير المرخصة، إنذاراً عدلياً لعبد المجيد الذنيبات رئيس جمعية جماعة الإخوان المسلمين.

وأكد الدكتور همام سعيد المراقب العام للجماعة في الإنذار على "بطلان تصرفات السيد الذنيبات في استعمال اسم الجماعة من قبله، مذكراً إياه بأن الادعاء بحاجة الجماعة للتصويب القانوني غير صحيح، ولم يسبق للسيد عبد المجيد الذنيبات إثارة هذا الموضوع أو الاهتمام به عندما كان مراقباً عاماً للجماعة طوال (12عاماً) (من عام 1994م وحتى 2006م)".

وتاليا التصريح الصحفي الصادر عن الناطق الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين باﻷردن

وجهت جماعة الإخوان المسلمين عبر فضيلة الدكتور همام سعيد المراقب العام للجماعة إنذاراً عدلياً للمُنْذَر إليه السيد عبد المجيد الذنيبات رئيس ما يسمى بـ (جمعية جماعة الإخوان المسلمين) حيث أكد فضيلته في الإنذار على بطلان تصرفات السيد الذنيبات في استعمال اسم الجماعة من قبله، مذكراً إياه بأن الادعاء بحاجة الجماعة للتصويب القانوني غير صحيح، ولم يسبق للسيد عبد المجيد الذنيبات إثارة هذا الموضوع أو الاهتمام به عندما كان مراقباً عاماً للجماعة طوال (12عاماً) (من عام 1994م وحتى 2006م).

وقد أنذَرَ فضيلة المراقب العام السيد عبد المجيد بما يلي:

1. التوقف نهائياً عن انتحال واستعمال واستخدام الاسم التاريخي لجماعة الإخوان المسلمين.
2. عدم الاتصال مع أي جهة كانت تحت هذا الاسم أو الصفة.
3. رد كافة أموال الجماعة التي تم الاستيلاء عليها بطرق غير قانونية وعدم التصرف بأي شيء منها، وحمَّله كامل المسؤولية القانونية المدنية والجزائية والمسؤولية الشرعية بهذا الخصوص.
4. إزالة كافة اليافطات واللوحات التي يستخدمها وينتحل بها اسم جماعة الإخوان المسلمين.
5. الكف عن التحريض على قيادة جماعة الإخوان المسلمين الشرعية المنتخبة وليست (المعينة) وعدم إعاقة أي نشاط أو فعالية أو الاستقواء بالسلطة التنفيذية لمنعها أو إعاقتها إرضاء لمشروعكم الانشقاقي.

والله أكبر ولله الحمد

بادي محمد الرفايعة

الناطق الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين/ الأردن





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :