facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفايز لـ عمون: مؤشر خاص للمغتربين الأردنيين


28-07-2015 07:10 PM

عمون - محمد الصالح وضياء الطلافحة - قال وزير السياحة والاثار نايف الفايز ان المغتربين الاردنيين في الخارج يعدون من اهم المؤثرين في قطاع السياحة في الاردن ولهم مؤشر خاص لدى الوزارة من حيث أعدادهم سنوياً في الاقبال على المناطق السياحية وهو يعتبر مؤشراً عالمياً تستخدمه الدول.

وأضاف الفايز لـ"عمون" ان اعداد المغتربين القادمين الى الاردن في تزايد في الموسم السياحي ضمن زياراتهم السنوية لذويهم بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع السياحة خلال هذا العام.

وتابع الفايز ان المغتربين الاردنيين في الخارج هم جزء من المعادلة التي تحسب آلية الزوار واعدادهم كزائرين للأردن وينفقون العملة الصعبة داخله والتي بدورها تحرك عجلة الاقتصاد الوطني من خلال استخدامهم للفنادق والمرافق السياحية والتسوق.

وأشار الى ان وزارة السياحة تتوقع ان يزيد التواصل مع المغتربين من خلال مؤتمرهم الذي تعقده وزارة الخارجية في البحر الميت حاليا للاستماع إلى همومهم واطلاعهم على ما هو جديد في قطاع السياحة في الاردن.

يشار الى ان وزارة السياحة وبناء على توجيهات ملكية سامية ومن خلال مجلس الوزراء على اعداد اجراءات من شانها تنشيط الواقع السياحي في المملكة في ظل الظروف الملتهبة في الاقليم والتي أثرت سلبا على أعداد السياح في الفترة الأخيرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :