facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير أبو رمان لـ عمون: 40 أردنياً في إيران


28-07-2015 09:49 PM

عمون - محمد الصالح وضياء الطلافحة - كشف سفير المملكة لدى إيران عبدالله ابو رمان ان عدد الجالية الأردنية في ايران لا يتجاوز الأربعين أردنياً، أغلبهم رجال أعمال.

وأشار ابو رمان في تصريح لـ"عمون" أثناء انعقاد مؤتمر المغتربين في البحر الميت الثلاثاء الى أن رجال الأعمال الأردنيين المتواجدين في ايران يعملون في مراكز متقدمة في القطاع الخاص الايراني.

وأضاف ابو رمان ان عدداً من الأردنيين المتواجدين في ايران هم "طلاب" أما الجزء المتبقي فهم اطباء أردنيون مشهورون على مستوى ايران ككل.

ونوه الى ان مجتمع السفارة، يطور عملها المغتربون خصوصاً في الدول التي يكون فيها عدد كبير منهم لانهم يكونون عونا وسنداً لها ويلعبون دوراً في توثيق علاقات الأردن مع الدول المتواجدين فيها.

يشار الى أن مجلس الوزراء قرر تعيين ابو رمان سفيرا للاردن في طهران في شهر أيلول من العام الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :