facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصمادي لـ"عمون": الأردنيون يتضاعفون في قطر


29-07-2015 08:29 PM

عمون - محمد الصالح - قال السفير الأردني في قطر زاهي محمد الصمادي ان عدد الاردنيين في قطر بلغ 42 الف اردني.

وبيّن في حديثه إلى "عمون" خلال مؤتمر المغتربين الأردنيين المنعقد في البحر الميت والذي تقيمه وزارة الخارجية ان عدد الاردنيين في قطر ارتفع بنحو 12 الف خلال السنوات الثلاث الاخيرة، مضيفا ان القطريين فتحوا الابواب للاستفادة من الخبرات الاردنية، سيما قطاعات التعليم، الصحة والهندسة.

واشار الى ان قطر مقبلة على مرحلة اعمار كبيرة بعد فوزها باستضافة كأس العالم في عام 2022، مبينا ان نهضة عمرانية كبيرة تشهدها قطر خلال هذه الفترة.

وأكد ان العلاقات الاردنية علاقات تاريخية متينة، مبينا الدور البارز للاردنيين في قطر، لافتا إلى ان الاستثمارات القطرية في الاردن بدأت بالتوسع خلال السنوات الاخيرة.

وأكد على اهمية الدور الذي تقوم به السفارة الاردنية في قطر للاردنيين المغتربين، مشددا على ان دور السفارة لا يقتصر على اصدار الوثائق.

ونوه الى ان عدد الاردنيين الذين يراجعون السفارة الأردنية في الدوحة خلال فترة الصيف بـ 400 مراجع اردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :