facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قصة "شيكات" الأيتام


30-07-2015 04:25 PM

عمون - حنين الزناتي - أوضح مدير عام مؤسسة تنمية اموال الايتام الدكتور فيصل الحياري قضية قيام شخص بمحاولة شراء مواد غذائية بشيكات مسروقة عائدة للمؤسسة.

وقال الحياري إن الشيكات المنوّه عنها تمت سرقتها من فرع المؤسسة في جبل اللويبدة قبل ما يزيد عن السنتين بتاريخ 4 - 6 - 2013 عن طريق الخلع والكسر".

وأضاف "قامت المؤسسة بتاريخه باتخاذ كافة الإجراءات القانونيّة والإداريّة وإبلاغ الجهات الأمنية المختصة والتعميم على البنك المسحوب عليه الشيكا بوقف صرفها كما تم الإعلان بالصحف اليومية عن فقدان هذه الشيكات وبيان أرقامها والتحذير منها".

وكان نقيب تجارة المواد الغذائية خليل الحاج توفيق حذر التجار والصناعيين من "شخص" يقوم بمحاولة شراء مواد غذائية من أعضاء النقابة بشيكات مسروقة.

وقال توفيق لـ عمون "هناك شخص حاول اكثر من مرة شراء مواد غذائية من أعضاء النقابة بشيكات مسروقة حيث يقوم بالتعريف على نفسه بانه مسؤول المشتريات في مؤسسة تنمية أموال الأيتام ويدعي انهم يرغبون بشراء مساعدات للأسر الفقيرة لذلك يتم التركيز على تجار المواد الغذائية حتى يكون مقنعاً في عملية النصب".

وقال "ما علمناه ان الشيكات التي يقوم هذا الشخص بإعطائها للتجار هي ليست مزورة وانما حقيقية ولكنها مسروقة من المؤسسة".

ودعا إلى "أخذ الحيطة والحذر وإلاتصال مع المؤسسة قبل تسليم اي بضاعة لهذا الشخص للتأكد من هويته وضمان سلامة الشيكات".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :