facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوضى تفسد تخريج جامعة جدارا


30-07-2015 07:03 PM

عمون - تسببت الفوضى التي سادت في الصالة الرياضية لجامعة جدارا اثناء حفل تخريج الطلبة الخميس بعد اقل من ساعة على بدء مراسم التخريج بتسريع الإجراءات وإلغاء جانب من الحفل.

وقال عدد من ذوي الطلبة إن ازدحاماً شهدته قاعة التخريج من اهالي الطلبة الخريجين ما تسبب بعراك بين البعض منهم وإحداث فوضى تطورت الى دخول مجموعة من الاهالي الى المساحة المخصصة للخريجين وتحطيم مقاعدهم.

بدوره أكد رئيس هيئة المديرين في الجامعة الدكتور شكري المراشدة في تصريحات صحفية أن حفل التخريج لم يتم إلغاؤه، وانما تم تسريعه بعد أن سادت حالة من الفوضى في قاعة التخريج.

وبين أن قاعة التخريج امتلأت بأولياء الأمور، الأمر الذي تسبب بحدوث فوضى في القاعة وقيام بعض المواطنين بالنزول إلى ساحة التخريج،ما اضطر القائمون على الحفل إلى تسريع الإجراءات.

وأكد المراشدة انه تم تسليم الطلاب شهاداتهم وتم انهاء الحفل دون وقوع أي إصابات باستثناء أضرار مادية بالباب الرئيس الذي خلع جراء تدافع المواطنين إلى قاعة التخريج، لافتا إلى أن الأجهزة الأمنية تدخلت واعتقلت احد الطلبة المتسببين بأعمال الشغب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :