facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيلاري كلينتون لائقة صحيا للرئاسة و تقول هي وزوجها سددا 44 مليون دولار للضرائب


01-08-2015 03:58 AM

عمون - (رويترز) - قالت الطبيبة الخاصة لوزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون التي تسعى للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي للرئاسة لائقة صحيا للخدمة العامة وإن الارتجاج في المخ الذي أصيبت به في 2012 عندما كانت في المنصب لم يترك أي أثر.

ونشرت حملة كلينتون بيانا من طبيبتها ليزا برداك تضمن تفاصيل الحالة الصحية لها في وقت تتصدر فيه المنافسة على الفوز بترشيح الحزب الديمقراطي للرئاسة في انتخابات العام المقبل.

وجاء في البيان أنها تتناول أدوية للسيولة يوميا للوقاية من جلطات الدم التي أصيبت بها في 1998 و2009 و2012 وتعاني من قصور في الغدة الدرقية.

وكان هناك تساؤل عما إذا كانت كلينتون (67 عاما) تعافت تماما من ارتجاج المخ الذي أصيبت به عندما فقدت الوعي في ديسمبر كانون الأول 2012 حين أصيبت بفيروس بالمعدة خلال وجودها في الخارج وعانت من الجفاف.

هيلاري كلينتون تقول هي وزوجها سددا 44 مليون دولار للضرائب منذ 2007

و قالت هيلاري كلينتون التي تسعى للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأمريكية عند الكشف عن سجلاتها الضريبية لثماني سنوات مضت إنها وزوجها الرئيس السابق بيل كلينتون سددا ضرائب اتحادية قيمتها نحو 44 مليون دولار منذ عام 2007.

وفي بيان مرفق بسجلاتها الضريبية قالت كلينتون اليوم الجمعة إن نسبة الضريبة الاتحادية التي سددتها هي وزوجها العام الماضي بلغت 35.7 في المئة وإن هذه النسبة زادت الى 45.8 في المئة عند إضافة ضرائب الولايات والضرائب المحلية.

ونشرت كلينتون التي تتصدر السباق للفوز بترشيح الحزب لانتخابات 2016 سجلات الضرائب لأسرتها من عام 2007 الى عام 2014.

وقالت إن الأسرة سددت ضرائب اتحادية قيمتها 43885310 دولارا وقدمت مساهمات في أعمال خيرية بلغت قيمتها 14959450 دولارا.

وأضافت "قطعنا شوطا طويلا منذ الوقت الذي كنت فيه أذهب من منزل الى منزل (لجمع التبرعات) من أجل صندوق الدفاع عن الأطفال وكنت أجني 16450 دولارا حين كنت أستاذة شابة للقانون في اركنسو. ندين بهذا كله للفرص التي توفرها امريكا."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :