facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحذيرات من مكاتب تشغيل غير مرخصة


01-08-2015 02:48 PM

عمون - دعت وزارة العمل المواطنين الباحثين عن عمل إلى عدم التعامل مع مكاتب التشغيل غير المرخصة، والتأكد من إبراز هذه المكاتب للرخصة الصادرة عن الوزارة بمزاولة المهنة، في مكان بارز وواضح للعيان ومتاح لمتلقي الخدمة.

وحذرت الوزارة في بيان السبت، من قيام المكاتب غير المرخصة بنشر أي إعلانات تشغيل دون عرضها على الوزارة للتوثق والاطلاع، واتخاذ المقتضى اللازم.

واكدت الوزارة أنها خاطبت الجهات الرسمية المعنية لجهة ضرورة توثق وسائل النشر من حصول المعلن على موافقة الوزارة وإبراز رقم الموافقة، تجنبا لأية إعلانات وهمية أو مضللة قد يتعرض لها الباحثون والباحثات عن عمل. ودعت المواطنين الى التقدم بشكاوى خطية إليها في حال دفعهم مبالغ مالية دون الحصول على الخدمات المطلوبة بموجب الاتفاقات المبرمة مع هذه المكاتب لغايات التوسط في التشغيل وإيجاد فرص العمل.

يشار الى أن وزارة العمل تستقبل شكاوى المواطنين على الخط الساخن، وموقعها الإلكتروني، وصفحة التواصل الاجتماعي، او من خلال الاتصال مباشرة على قسم مكاتب التشغيل الخاصة في مديرية التشغيل والتدريب المركزية هاتف 5802666 داخلي 119.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :