facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيت عزاء للطيار الدعجة قائد طائرة عائلة بن لادن


01-08-2015 03:14 PM

عمون - حنين الزناتي - أكد أقارب الطيار الأردني مازن العقيل الدعجة لـ عمون وفاة ابنهم بتحطم طائرة سعودية خاصة من طراز إمبراير فينوم 300 كان يقودها بالقرب من فارنبورو، هامبشاير البريطانية.

وقال محمد العقيل الدعجة، شقيق الطيار لـ عمون إن شقيقه توفي في حادث الطائرة، وإنهم ما زالوا تحت وقع الصدمة.

وفتحت عشائر الدعجة بيتي عزاء للرجال في ماركا وللنساء في ابو عليا، لتقبل العزاء بالطيار المتوفى، في الحادث الذي نتج عنه وفاة ثلاثة أشخاص آخرين.

ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الطائرة تعود إلى عائلة بن لادن السعودية. وأما الاشخاص الأربعة الذي لقوا حتفهم بانفجار الطائرة وبحسب أنباء صحفية ومواقع التواصل الإجتماعي فهم "والدة سعد بن لادن، وسناء بن لادن، والدكتور زهير هاشم “زوج سناء بن لادن، وقائد الطائرة".

الطائرة والتي كانت تحاول الهبوط في مدرج مطار بلاكبوش في تمام الساعة ٣:٠٩ م انتهى بها المطاف خارج المدرج وبالتحديد في منطقة مخصصة لمزادي بيع سيارات، واصطدمت مقدمة الطائرة بسيارة ما أدى إلى انفجارها، ولتتحطم الطائرة كليا.

وكان تُوفِّي رجل الأعمال "محمد بن عوض بن لادن" إثر اصطدام طائرته المروحية بجبل في الطائف أثناء متابعته لتنفيذ أحد المشاريع الحكومية التي تقوم بتنفيذها مجموعته الاستثمارية وذلك عام 1388 هـ، وتولَّى ابنه البكر سالم الإشراف عليها إلى أن توفي عام 1408هـ، حين تحطمت طائرته الخاصة كذلك في تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :