facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة يدعو لصرخة غضب


01-08-2015 06:17 PM

عمون - دعا رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة بأهل "الأردنية" وطلبتها أن يلبوا نداء الضمير والعزة والكرامة بالوقوف وقفة تهز كيان الصهاينة في صرخة الغضب التي ستقيمها الجامعة ظهر يوم غد أمام برج الساعة بمشاركة القوائم الطلابية كافة (النشامى وبصمة امل والعودة والعروبة) واتحاد الطلبة تحت عنوان (حرقوا الرضيع).

وجاء ذلك إثر الخبر الذريع الذي تناقلته المواقع الإعلامية والإخبارية عن جريمة حرق الرضيع الفلسطيني علي الدوابشة على يد مستوطنين جنوب شرق نابلس، في منطقة دوما مساء أمس الجمعة.

ودعا الطراونة على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن تهب لهذه التظاهرة الطلابية كل القوى وكل غيور وحريص على شرف هذه الأمة، الأمر الذي يجسد الجميع في قلب واحد أمام العدو الغاشم.

وناشد الطراونة طلبة الجامعة اعتبار هذه الوقفة ممثلة للجميع وأن لا يلجأ أي فريق تحت أي ذريعة إلى بعثرة الجهود خلال الفعالية التي سيتبعها إقامة صلاة غائب على شهيد الجنة الطفل (علي دوابشة)، كما سيتم اطلاق أكبر حملة رسائل عالمية بكل اللغات من طلبة الأردنية وبدعم من إدارة الجامعة، سيتم بثها على مواقع الصحف
العالمية ومشاهير السياسة والرياضة وغيرها، موضحا الغاية منها بأن تكون أشبه بحرب عقول ورأي عالمية، سيهز صداها كل العالم، إضافة إلى أنه سيتم إطلاق حملة مساندة بالمساعدات المختلفة للأهل في فلسطين الحبيبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :