facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المهندسين: من حرقوا الدوابشة ليسوا اقل ارهابا ممن حرقوا الكساسبة

01-08-2015 08:25 PM

عمون - قالت نقابة المهندسين أنه في الوقت الذي يمر فيه التنسيق الامني بين الكيان الصهيوني والسلطة الفلسطينية بفترة ذهبية غير مسبوقة، ويزج فيه المقاومون في السجون، وتحاصر فيه المقاومة في كل مكان تطاله ايديهم وقطعان المستوطنين يستبيحون القدس وقرى الضفة الغربية قتلا وحرقا وتدنيسا.

وأضافت في بيان لها أنه كل يوم تحصد القدس ومدن الضفة وقراها ثمار التنسيق الامني وقمع المقاومة، وما اقتحامات المسجد الاقصى الاخيرة وحرق منزل عائلة الدوابشه واستشهد رضيعها الدوابشة وسقوط العديد من الشهداء برصاص قوات الاحتلال الصهيوني الا نتيجة لشعور الاحتلال والمستوطنين بالوهن الذي اصاب شعبنا الفلسطيني وسلطته من جراء سياسة التنسيق الامني.

واعتبرت أن المماطلة في احالة الجرائم الصهيونية الى المحكمة الجنائية الدولية باقل من نتائج ذلك التنسيق العابر للحدود، والذي بات يرى في امن العدو اولوية على امن الشقيق.

وتدعو النقابة الشعب الفلسطيني الى الرد وبقوة على ممارسات الاحتلال الصهيوني وممارسة حقه المشروع بمقاومته، وعدم انتظار رد رسمي سواء اكان فلسطين او عربي او اسلامي او دولي.

واضافت "من قاموا بحرق الطفل الدوابشة وقبله الطفل الشهيد محمد ابوخضير ليسوا أقل ارهابا ممن حرقوا الشهيد معاذ الكساسبة".

وندعو الى وقف التنسيق الامني ومطاردة المقاومين واعادة بث روح الامل والعزيمة لمن احبطتهم تلك السياسات، ودعم المقاومة الفلسطينية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :