facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استحداث مكاتب للمتقاعدين في مديريات الدرك

01-08-2015 10:25 PM

عمون - أوعز المدير العام لقوات الدرك العميد الركن حسين محمد الحواتمة باستحداث مكاتب لخدمة المتقاعدين العسكريين في كل من مديريات درك الشمال والوسط والجنوب.

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع الاهتمام الموصول من لدن جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية، بالمتقاعدين العسكريين، وتوجيهاته المستمرة بالتواصل مع هذه الفئة العزيزة من أبناء الأردن ورعايتهم، تقديرا لإسهاماتهم في مسيرة البناء الوطني.

كما وتمثل محطة من محطات الوفاء لهم وتقديراً للعطاء الذي قدموه خلال خدمتهم العسكرية. وتسعى المديرية العامة لقوات الدرك، من خلال هذه المكاتب، لتوفير حلقات وصل ما بينها والمتقاعدين العسكريين ومجتمعاتهم المحلية، بهدف تحسس أوضاعهم والوقوف على متطلباتهم وتلمس مشاكلهم والتعامل معهم بما يوفر لهم الحياة الكريمة.
وتنفيذا لهذه الخطوة قامت المديرية العامة لقوات الدرك بتعيين عدد من ضباط الدرك المتقاعدين لإدارة هذه المكاتب، مع إمكانية التواصل عبر الموقع الالكتروني www.jdf.gov.jo





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :