facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: مواقف الاستنكار لن تحمي الفلسطينيين والسلطة عاجزة


02-08-2015 01:25 PM

عمون - رفض الناطق الرسمي باسم كتلة الاصلاح النيابية النائب امجد المسلماني، موقف المجتمع الدولي من الجريمة البشعة التي ارتكبها مستوطنون اسرائيليون في مدينة نابلس وأدت إلى استشهاد الطفل علي دوابشة حرقا.

واشار المسلماني الى ان عمليات الاستنكار والشجب وضبط النفس، لن توفر الامن والحماية للفلسطينيين، واصفا الجريمة بالعمل الهمجي والوحشي، والذي يأتي ضمن الممارسات الارهابية للاحتلال الصهيوني، والتي يتعرض لها الشعب الفلسطيني والمسجد الاقصى بشكل يومي.

وقال النائب إن السلطة الفلسطينية عاجزة عن حماية الفلسطينيين ويجب ان يكون لها موقف حازم ضد الجرائم الاسرائيلية، مؤكدا أن عدم وجود موقف حازم في الجرائم السابقة، سمح للعصابات الاسرائيلية بالمزيد من اعمال العنف، وفي حال مرور هذه الجريمة مرور الكرام، سنشاهد المزيد من الجرائم الاسرائيلية المشابهة في المستقبل.

وطالب النائب بايجاد وسيلة تمكن العزل من الدفاع عن انفسهم، عند تعرضهم للارهابيين الصهاينة، فليس من المعقول ان يبقى الحال كما هو عليه، ولا يستطيع الشخص الدفاع عن نفسه وبيته واطفاله. واذا السلطة عاجزة عن حماية الشعب الفلسطيني فيجب ان يكون هناك بديلا آخر لحمايتهم.

وشدد على ان هذه الجريمة تستدعي قرارات دولية رادعة ضد العدوان الاسرائيلي، كما طالب المجتمع الدولي باتخاذ التدابير اللازمة لحماية الفلسطينيين بأي طريقة كانت، من الممارسات العدوانية التي يرتكبها المستوطنون الإسرائيليون.

وبين المسلماني بأن سلطات الاحتلال الصهيوني، تعمل دوما على توفير وتسهيل ارتكاب الجرائم من قبل المستوطنين، وتضع على سلم اولوياتها حمايتهم فقط، مطالبا بمحاسبة المتورطين في الجريمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :