facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عودة الكهرباء الى مناطق في عمان


03-08-2015 12:31 AM

عمون - ضياء الطلافحة - عاد التيار الكهربائي الى أجزاء كبيرة من مناطق عمان الشرقية بعد انقطاع دام لاكثر من ساعة ونصف الساعة بحسب ما أورد لـ"عمون" مدير الشركة الوطنية للكهرباء المهندس عبدالفتاح الدرادكة.

وأضاف الدرادكة لـ"عمون" انه وبالرغم من صعوبة المهمة الا ان عمال الشركة استطاعوا اعادة التيار الكهربائي لمايقارب 70 % من المناطق التي وصلها الانقطاع، بعد ان شب حريق بكيبل يمتد الى محول كهرباء رئيسي يغذي مناطق كبيرة من عمان الشرقية والزرقاء.

وتابع الدرادكة ان عمال الشركه يعملون في هذه اللحظة على اصلاح ما تبقى من اعطال واعادة الكهرباء الى البيوت في اسرع وقت ممكن.


وكانت الكهرباء قد انقطعت مساء الاحد عن مناطق في العاصمة عمان ومحافظة الزرقاء.

وطال انقطاع التيار الكهربائي كل من مناطق ماركا الشمالية وماركا الجنوبية /نادي السباق وطبربور وشلنر والحزام الدائري، والهاشمي الشمالي، والمحطة.

كما تسبب انقطاع الكهرباء الى تعطل أكثر من 30 اشارة مرورية بحسب ما أفاده مصدر مطلع لـ"عمون".

من جهته أصدر الدفاع المدني بيانا قال فيه :

" تعاملت فرق الاطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان مساء الاحد مع حريق وقع في احد محولات الكهرباء الرئيسية داخل شركة الكهرباء في منطقة عين غزال مما ادى إلى انقطاع التيار الكهربائي في المناطق التي يغذيها ، حيث تمكنت فرق الاطفاء من اخماد الحريق و السيطرة عليه و تفقد كافة مرفقاته ، والعمل جاري من قبل المختصين والفنيين في شركة الكهرباء لاعادة عمل المحول وايصال التيار الكهربائي" .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :